باقات ومحطات جديدة لرحلات سفن الكروز الفاخرة في المملكة

باقات ومحطات جديدة لرحلات سفن الكروز الفاخرة في المملكة

باقات ومحطات جديدة لرحلات سفن الكروز الفاخرة في المملكة

بعدما انطلقت رحلات سفن الكروز السياحية الفاخرة لأول مرة في المملكة، اكتشفي مع ياسمينة أهم المسارات والمدن التي تمر بها هذه الرحلات في البحر الأحمر.

ias

ضمن موسم صيف السعودية تنفّس الذي بدأ من ال 25 من يونيو وسيستمر إلى 30 سبتمبر 2020 في عشر وجهات سياحية، تم الاهتمام بخلق مفهوم جديد للسياحة وتسليط الضوء على المعالم السياحية الداخلية لتجربة فريدة واستثنائية.

مسارات الرحلات

ستنطلق رحلات كروز العالمية في البحر الأحمر عبر مسارين:

  • الأول: سيستغرق ثلاث ليالٍ وقوفاً في ميناء يُنبع، ثم يوم في البحر، وسينتهي بإعادة الركاب في اليوم الرابع إلى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
  • الثاني: سيستغرق أربع ليالٍ ستبدأ من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية إلى مدينة نيوم، حيث سيقيم الركاب لمدة يومين، ثم سيتجهون إلى ميناء ينبع، وأخيراً العودة في اليوم الخامس إلى مدينة الملك عبد الله.

وبالحديث عن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تعرفي على فعاليات تنفّس التركواز.

حيث يتميز خط الرحلة بتنوع المناطق الطبيعية والشواطئ اللؤلؤية مروراً بأشهر الشعب المرجانية النقية وجزر البحر الأحمر المعروفة بجمالها الساحر وشواطئها الغير مأهولة، ذلك بالإضافة لعديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والموسيقى الحية والنشاطات المسلية، ويمكنك الاطلاع على مواعيد الحجوزات وباقات الرحلات من خلال زيارة هذا الرابط:

اضغطي هنا

تعد رحلات سفن الكروز من أشهر وأرقى الرحلات البحرية العالمية، والتي تعتبر الخيار الأول لمحبي البحار والاكتشاف والرفاهية الاسترخاء، وأخيراًَ إطلّعي على هيئة العُلا في السعودية تبدأ أعمال توسعة منتجع عشار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية