بالفيديو، إليكِ ماذا قال رولان موريه عن آخر صيحات الموضة

يبدو أنني لستُ الوحيدة المولعة بغابرييل شانيل وبعملها وسيرة حياتها، فاكتشفت خلال مقابلتي الشيقة مع رولان موريه أن كوكو شانيل هي المصمّمة الوحيدة التي يحلم بالعمل معها إن كان بإمكانه العودة في الزمن! من منا لا يحلم بمقابلة هذه السيدة البارعة والناجحة والعمل معها؟

ias

إلى جانب حبه لعمل كوكو شانيل، تعلّمت الكثير عن رولان موريه خلال هذه المقابلة الشيّقة وجربت بقدر الإمكان طرح أسئلة من شأنها أن تعكس صورة حقيقية عن شخصيته التي لا علاقة بها بالشخصية التي نراها خلال مختلف المناسبات الرسمية. هذا أكثر ما أحبه بعملي، أحاول دائماً أن أعكس لكنّ الصورة الحقيقة عن طريقة تفكير أكثر الشخصيات نجاحاً وبراعةً في عالمنا اليوم، الأمر الذي يسمح لكنّ أن تفهمنَ أكثر التصاميم التي يطرحونها في الأسواق مع اختلاف المواسم والصيحات والقصات التي يعتمدونها، واكتشاف الهوية الحقيقية التي تكمن وراء مختلف التصاميم، لتخترنَ التصاميم التي تحاكي الستايل الخاص بكنَّ!

اخترتُ إذاً مجموعة من الأسئلة البسيطة التي عكست بإمتياز شخصية رولان موريه المرحة والصادقة والمتواضعة. من الصيحات التي يحبها إلى المصمّمين الذين يعشق عملهم وصولاً إلى أسرار عن شخصيته الرائعة. آمل أن تكون قد أعجبتكِ!

ما هي أكثر التصاميم التي تحبينها لرولان موريه؟ وما أكثر ما أعجبكِ بشخصيته؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية