بالفيديو، هل نجحت جويل في تقليد نادين نجيم في Benefix and Chill؟

اجتمعت كل من جويل ويارا "خبيرة الحواجب الإقليمية لـ Benefit في الشرق الأوسط في برنامج جميل ومميز" Benefix and Chill" ، وتحديا بعضهما في تمثيل مشاهد من أشهر المسلسلات لعام 2019. وفي المسلسل الأول إختارتا "خمسة ونصف" الذي اشتهر كثيراً في رمضان 2019 وخلال مشاهدته قررتا أن تقلدان نادين نجيم "بيان" وسينتيا "يارا" في مشهد تمثيلي جميل، لكن قبل ذلك، حاولتا اعتماد الإطلالة نفسها من خلال تطبيق حيل ماكياج كثيرة منها:

ias

بدأتا أولاً باعتماد الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وتحديد شكل الوجه بطريقة مشابهة للبطلتان، واستعانتا بالكونسيلر الجديد من Benefit وهو Boi-ing Cakless الذي يتميز بقدرته على تأمين تغطية كاملة تخفي نهائيا الهالات السوداء وبقع الوجه الداكنة ما يساعد على التألق ببشرة مثالية خالية من الشوائب، كما أنه ثابت ويدوم لـ 24 ساعة على الأقل ولا يترك خطوط رفيعة ظاهرة بل يملأها .

بعد الإنتهاء من الكونسيلر وماكياج العيون إنتقلتا لتحديد رسمة الحاجبين المشابهة لنجمات هذا المسلسل وقد استعانتا بمستحضرات من Benefit حتى استطاعتا النجاح في الحصول على هذا اللوك .

ولم تنسى جويل تطبيق الشامة التي تُعرف بها نادين حتى تتألق بإطلالة مشابهة لها، ثم بعد ذلك أكملتا إطلالتهما وانتقلتا لتمثيل المشهد بطريقة احترافية.

شاهدي الفيديو واكتشفي الإختبار الذي عاشتاه أثناء التمثيل، فهل ترين أنهما نجحتا في تمثيل الدور لاسيما وأن ذلك دقيق ويتطلب منهما الجرأة والقدرة على حفظ دورهما جيداً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية