بعيداً من الآنسة فرح...إطلالات الممثّلة أسماء أبو اليزيد

بعيداً من الآنسة فرح...إطلالات الممثّلة أسماء أبو اليزيد

يمكن القول أنّ دور الآنسة فرح هو من أبرز أدوار الممثلة أسماء أبو اليزيد التي سنسلّط الضوء اليوم على إطلالات متميّزة تألّقت بها وأظهرتها بصورة مختلفة عن دورها في المسلسل. فقد تميّزت أسماء عبر شاشة الـ mbc بإطلالة ناعمة للغاية استطاعت خطف انتباه المشاهدين واستحوذت إعجابهم، غير أنّها تطل بلوكات أكثر تكلّفا من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصبل الاجتماعي. وهنا نعود إلى صور أجمل نجمات مصر وكيف غيرتهنّ السنوات.

ias

في جولة على صفحتها الرسمية على انستغرام، نجد أنّ الممثلة المصريّة الشابة أسماء صاحبة لوكات متميّزة، وذلك خلال ظهورها إمّا في جلسات تصوير حصريّة أو مناسبات السجادة الحمراء.

تتميّز أسماء ببشرتها السمراء الداكنة إلى حدٍّ ما، وملامح وجهها المصرية بامتياز، مع العيون السوداء والشفاه المكتنزة. بعض أقلام الصحافة اعتبرت أنّ أسماء أبو اليزيد ممثّلة غيرت مفهوم الجمال، مع حفاظها على البشرة السمراء التي تعكس الطابع المصري الأصيل، لتكون بوّابة عبور ساعدتها إلى دخول قلوب جمهورها المصري بسرعة وبساطة. 

ومن أهم مزايا أسماء أو الآنسة فرح الجمالية هو شعرها الأسود، التي لم تعمل على تفتيحه، بل حافظت على تدرّجه الحالك، واختارت له عدداً كبيراً من التسريحات بين المموّج والمالس، والمفرود والمرفوع، ولعلّ شكل وجهها الدائري جعلها محظوظة حتّى تليق بها كل هذه التسريحات المختلفة. وبالحديث عن الممثلات. شاهدي أجمل ممثّلات مصر عندما بلغت الثمانين!

تتقن أسماء اختيار صيحات المكياج التي تليق بها، فهي تحافظ على التوازن بين مكياج العيون والشفاه، فلون بشرتها وملامحها تفرض اعتماد هذه القاعدة، مع مكياج عيون قوي يقابلها مكياج شفاه ناعم، وبين الآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الأحمر. عدم المبالغة في هذه الصيحات صبّت كلّها في مصلحة النجمة المصريّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ أسماء أبو اليزيد تفضّل الحفاظ على خصوصيتها فلا تقوم بمشاركة معلوماتها الشخصية مع وسائل الإعلام.

ختاماً، شاهدي أيضاً صور نجمات مصر من دون مكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية