بفضل أمي تخلصت نهائيا من الرؤوس السوداء

بفضل أمي تخلصت نهائياً من الرؤوس السوداء

أعاني من الرّؤوس السوداء في منطقة الـ T-Zone بكثرة وقد بدأت هذه المشكلة تؤثّر على مظهري لاسيما في عمر المراهقة حيث لجأتُ للكثير من العلاجات الطبيّة التي خففت من وهجها لكنها لم تلغيها. استيائي من هذه المشكلة وتذمري طوال الوقت، دفع أمي الى البحث عن أهم العلاجات الطّبيعية التي قد تفيدني وتعيد لي الثقة بمظهري. فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على الخلطة الطّبيعية التي وصفتها لي وخلقت فرقاً شاسعاً في مظهري، إكتشفي مكوناتها واستفيدي منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية بعيداً عن الكريمات الكيميائية.

ias

ذات يوم، أيقظتني أمي من النوم حاملة بيدها كاسة زجاجية تحتوي مزيجاً يشبه الحلوى، دعتني الى اعتماده كماسك طبيعي على وجهي عله يخلّصني من الرّؤوس السوداء. لم أتردد في تطبيقه آنذاك، لاسيما وأنه طبيعي ولن يلحق الضرر ببشرتي في حال لم يفيدها.

إليك مكونات الخلطة وفوائدها بحسب الوالدة:

  • ملعقة كبيرة من العسل الطّبيعي: بما أن بقايا الإفرازات الدهنية والتلوّث في المسام يؤدي الى تكون الرّؤوس السوداء، لذلك اختارت أمي العسل الذّي يعدّ مطهّر طبيعي للبشرة، لاسيما وأن لديه القدرة على التغلغل الى أعماقها لتنظيفها ومنعها من تكون البكتيريا.
  • ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم: يعمل بيكربونات الصوديوم كمقشر فعال للبشرة، فهو يخلّصها من خلايا الجلد الميت ليمنع تكون الرّؤوس السوداء والبثور. ولايكتفي بذلك فحسب بل يعدّ مبيّضاً ومرطباً ومنعماً مثالياً لها.

طريقة اعتماد الخلطة 

طبّقت القناع على بشرة وجهي بأسلوب التدليك لأكثر من 5 دقائق على الأقل حتى أصبح جافاً. وبعد 15 دقيقة قمت بتقشيرة والتخلّص منه بواسطة المياه الفاترة.

النتيجة 

حصلت على بشرة ناعمة ومشرقة فعلاً، واستطعت بعد ثالت استعمال من التخلص نهائياً منها، لاسيما وأن هذه الخلطة عملت على تجفيف أكياس الرّؤوس من الجذور، ما جعلها تتساقط بفعل التقشير.

إقرأي المزيد: كيف تظهرين أكثر جمالاً في صور انستغرام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية