بلغت الثلاثين؟ هذا ما عليك معرفته عن شيخوخة البشرة!

بلغت الثلاثين؟ هذا ما عليك معرفته عن شيخوخة البشرة!

يشكّل التقدم في العمر وسواساً حقيقياً للكثير من النساء اللواتي يجربن إخفاء ظهور آثاره على شكلهنّ الخارجي، ولعلّ المرحلة الثلاثينية هي أكثر المراحل العمريّة التي تضع المرأة أمام تحدٍ حقيقي، حيث تشعر فجأة أنّها انتقلت من عمر الشباب إلى النضوج، وكل ما ينتج عن هذا النضوج من مظاهر. لذا من المفيد جداً أن تعرفي المزيد عن شيخوخة البشرة عندما تبلغين سن الثلاثين، وما هي الاستراتيجية التي عليك إتباعها:

ias
  • المنظّف المناسب لنوعية البشرة: لم يعد بإمكانك مطلقاً تجاهل مسألة تنظيف البشرة بأي مستحضر، من دون النظر بعمق إلى مواد تركيبته ومدى تناسبها مع طبيعة بشرتك، لأنّ أي خطأ هنا سيصعب عليك إيجاد حل له.
  • السيروم الغني بالفيتامينات: من المهم جداً أن تعرفي أنّه من الأفضل اختيار سيروم غني بالفيتامينات المغذيّة للبشرة، والكفيلة أن تمنحك النتيجة التي تريدين الوصول إليها. (أسرار جمال حصريّة لجذب الرجل الذي تحبين!).
  • الفيلر يبدد مخاوف الشيخوخة: كوني على يقين أنّ الخضوع لحقن الفيلر وتحديداً Restylane كفيلٌ أن يبعد عنك شبح الخوف من الشيخوخة، ويعيد إليك الشباب الذي تملكينه، ويمنحك الإطلالة المثاليّة والمليئة بالطاقة.
  • كريم الوقاية من أشعّة الشمس: في الثلاثين لا يمكنك أن تظلي غير مدركة لأهمية وضع كريم الوقاية من الشمس كل ساعتين، سواء كنت داخل المنزل أو خارجه.
  • التقشير خطوة إلزامية: من المهم أن تعرفي أنّ تقشير البشرة مفروض عليك، ولم يعد من الممكن عدم الالتزام بموعد محدد له، لأنّ تراكم الخلايا الميّتة على سطح بشرتك سيسهل الطريق إلى التجاعيد.

إقرئي المزيد: حاربي تجاعيد وجهك بالطعام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية