متجر "بلومينغديلز هوم" يحتفي بحلول رمضان المبارك بطريقة مميزة

"بلومينغديلز هوم" تحتفي بحلول رمضان المبارك بطريقة مميزة

مع حلول شهر رمضان المبارك، لا بد من أنك يا عزيزتي محتارة في كيفية اعداد مائدة الافطار، بطريقة جيّدة وملائمة تساعد على إظهار روح هذا الشهر الفضيل، الذي يجمع بين الاحباء وأفراد الأسرة.

ias

من هنا، عمد متجر "بلومينغديلز هوم"، بالتعاون مع علامة "فيمتو" للاحتفاء بروح شهر رمضان، ومدّك ببعض النصائح الذهبية والسهلة التي من شأنها مساعدتك على اعداد مائدة الافطار كمحترفة.

اختبري نفسك: أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

إذ عليك التأكد من تمليس غطاء الطاولة على أن تكون قطبته الداخلية مخبأة ووضعه بطريقة تتساوى فيها أطرافه، من دون أن تنسي وضع صحون التزيين المزخرفة تحت الصحون الرئيسية.

علماً أن المائدة الرسمية يجب أن تحتوي دائماً على صحن للعشاء، وآخر لتناول السلطة، اضافة الى طبقين للخبز والزبدة، اضافة الى كأس وصحن مخصص للحساء.

إشارة الى أنه عند إعدادك لمائدة الطعام، اعمدي الى حمل الكؤوس والادوات من وسطها للحؤول دون ترك بصمات اليد، علماً أن إعداد الطاولة يجب تنظيمه وفق الأشخاص الذين يعتمدون اليد اليمنى.

الى ذلك، يتوجب عليك وضع أدوات الطاولة بمسافة إنش واحد من الصحن، مع أهمية تغليف المناديل القماشية بطريقة مناسبة ولائقة أو من خلال وضعها في حلقات جميلة.

وتأكدي، يا عزيزتي، من تناسق الالوان المعتمدة في تزيين الطاولة شرط عدم تخطي 4 الوان بحد أقصى. كما اعتمدي زينة ملفتة لوسط الطاولة كالأزهار أو مزهرية كبيرة أو شموع صغيرة.

اضافة الى ذلك، ينصح بضرورة التأكد من تناسق الادوات والصحون والاطباق على الطاولة بغية اراحة نظر الضيوف وتأمين سهولة تناول الطعام.

أما عند وضعك للسكاكين، فابدئي بالاداة الخاصة بالطبق الاخير الى جانب الصحن ووزعيها تدريجياً لتضعي أدوات الطبق الاول في الجهة الخارجية، ولا تنسي وضع الكأس على الجانب الايمن والاعلى من الصحن.

يذكر أن كل الاكسسوارات التي يمكنك استعمالها، خلال اعدادك لمائدة رمضان، متوفرة حصرياً في كل من Wedgwood، Waterford، Cutipol، NDI، L’Objet، Lunares، Images D’Orient وChilewich.

من جهة أخرى، ومع حلول شهر رمضان المبارك يحتفي متجر "بلومينغديلز هوم" بحلول الشهر الفضيل عبر استضافة ركن تجاري مؤقت يضم باقة حصرية من الإكسسوارات والمستلزمات المنزلية، وذلك اعتباراً من 11 أيار الجاري.

ويضم الركن الرمضاني منتجاتٍ مميزة من أبرز العلامات التجارية مثل الأرائك العصرية المنفوخة ذات اللمسة الشرق أوسطية من "ميشماشي"، ومجموعة أطقم الشاي المزينة بزخارف الأرابيسك ذات الألوان النابضة من علامة "صلصال". (تعرفي مع ياسمينة علىخرافات عن مكافحة العطش خلال رمضان… فما هي؟)

كما يحتضن أدواتٍ فضية تقليدية محفورة من "مايكل آرام" وأدواتٍ خزفية من "أوزلم تونا ديزاين" وأدواتٍ فضية للزينة من "لوبجيه"، و"زانيتو"، و"ألفي"، و"دي إي إيه إيتالي".

ويتعاون متجر "بلومينغديلز" مجدداً مع علامة "فيمتو" للاحتفاء بروح شهر رمضان المبارك عبر طرح خدمة تصميم قوارير المشروب الشهير حسب طلب العملاء.

وتتوفر هذه الخدمة الفريدة في منطقة الشرق الأوسط حصرياً لدى متجر "بلومينغديلز دبي" خلال الفترة بين 15 ايار و24 حزيران 2017، وفي "بلومينغديلز الكويت" خلال الفترة بين 18 ايار و20 حزيران 2017، وذلك ضمن ركن "فيمتو" المؤقت في كلا المتجرين.

ويوفر هذا الركن فرصة فريدة أمام العملاء لتصميم نسختهم الخاصة من قارورة مشروب "فيمتو" مزينةً بكريستال العلامة التجارية الشهيرة "شواروفسكي"، أو اختيار صندوق من القوارير المصغرة والمصممة حسب الطلب مع الأحرف الأولى لأسمائهم.

متجر

وتوضع كل قارورة ضمن صندوق هدايا محدود الإصدار باللونين الذهبي والعنابي. وستكون أسعار التجزئة كما يلي:

قارورة "فيمتو" عادية مع اسم كامل على اللصاقة
50 درهماً إماراتياً
4 دنانير كويتية

قارورة "فيمتو" عادية ومزينة بكريستال "شواروفسكي" مع اسم كامل على اللصاقة
100 درهم إماراتي
8 دنانير كويتية

قارورة "فيمتو" عادية ومزينة بالكامل بكريستال "شواروفسكي"
200 درهم إماراتي
16 ديناراً كويتياً

صندوق قوارير "فيمتو" المصغرة (12 قارورة)
60 درهماً إماراتياً
5 دنانير كويتية

قارورة "فيمتو" مصغرة مع الأحرف الأولى على اللصاقة (12 قارورة)
120 درهماً إماراتياً
10 دنانير كويتية

قارورة "فيمتو" مصغرة ومزينة بكريستال "شواروفسكي" مع الأحرف الأولى على اللصاقة (12 قارورة)
180 درهماً إماراتياً
15 ديناراً كويتياً

وسواء أرادت إهداء القارورة لحبيب أو صديق عزيز أو لمجرد اقتنائها شخصياً، تدعو "فيمتو" عملاءها إلى مشاركة تجاربهم المخصصة عبر موقع "تويتر" من خلال هاشتاج العلامة #MyVimto ، وبما يعكس جوهر هذه الحملة الفريدة من نوعها.

يشار إلى علامة "فيمتو" انطلقت لأول مرة عام 1928 من قبل عائلة "عوجان" لتقترن منتجاتها بشهر المضارك، حيث ازدادت شعبيتها بين العائلات وباتت من أساسيات موائد الإفطار الرمضانية لأجيال عديدة. وسرعان ما غدت هذه العلامة جزءاً من إرث المنطقة وتقليداً رمضانياً يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمناسبات العائلية الحميمة واللقاءات والاجتماعات المبهجة.

ويتم استخدام وصفة سرية لإنتاج مشروب الفواكه الفريد هذا، والذي يتميز بلونه الأحمر الجذاب وتأثيراته المنشطة التي تجعل منه الخيار الأمثل بعد يوم صيام طويل.

فتفضلي بزيارة الركن الرمضاني المؤقت في متجر "بلومينغديلز هوم" بين 11 ايار و25 حزيران لاستكشاف مزيجٍ عصري من البراعة الفنية واللمسة الحرفية التقليدية.

اقرئي المزيد: تناولي هذا المشروب بعد الافطار واحرقي السعرات الحرارية التي استهلكتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية