بوتين يعلن رسمياً تسجيل أول لقاح مضاد لكورونا وابنته أول من تلقته

بوتين يعلن رسمياً تسجيل أول لقاح مضاد لكورونا وابنته أول من تلقت اللقاح

بوتين يعلن رسمياً تسجيل أول لقاح مضاد لكورونا الخبر المنتظر الذي قد يبشّر بانتهاء هذا الوباء العالمي واستعادة الشعور بالأمان بعدما أمضينا أشهرا متعبة. وهذا يضاف إلى تجارب سريرية في السعودية على 5000 متطوع للقاح صيني ضد كورونا

ias

وقد أعلن الرئيس الروسي اليوم الثلاثاء، عن تسجيل أول لقاح روسي ضد فايروس كورونا في العالم مشيرا إلى ان روسيا تبدأ قريبا إنتاج هذا اللقاح على مستوى واسع، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "روسيا اليوم".

وعلى ما يبدو أن السباق الحاصل ما بين عدة أطراف من العالم للتوصل الى لقاح يقضي على هذا الوباء القاتل، كلل روسيا بالنجاح وتم تحقيقه أخيراً!

ماذا جاء في حديث بوتين عن اللقاح؟

أعلن الرّئيس الروسي أثناء اجتماعه مع أعضاء الحكومة أنه تم تسجيل أو لقاح ضد فايروس كورونا في العالم وهو لقاح روسي وقد أكد أنه يعمل بشكل فعال جداً إذ يشكل مناعة قوية ومستقرة للجسم ضد هذا الفايروس، مشيراً الى أنه نجح في اجتياز جميع الإختبارات اللازمة لتأتي نتائجه إيجابية.

وأضاف يوتين الى حديثه أن ابنته قد تلقت اللقاح وهذا ما يدل على شدة تأكده من نتائج هذا الإنجاز العالمي المنتظر. وفي المناسبة اليك المزيد عن أعراض وطريقة الوقاية من فايروس كورونا الى أن يكون قد تأمن اللقاح في جميع أنحاء العالم.

وفي معلومات أخيرة، إن أكثر من 20 دولة حجزت ما يقارب المليار جرعة من هذا اللقاح الروسي ضدّ كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية