بولغري تتعاون مع أهمّ النجمات العربيّات في حملة Save The Children فما هي رسالتهنّ؟

بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للشراكة التي جمعت بولغري بمنظمة " أنقذوا الأطفال Save the Children "، أصدرت العلامة قلادة جديدة من الفضة والعقيق ولكن الملفت كانت حملتها الإعلانيّة والترويجيّة والتي سلّطت الضوء فيها على أهمّ النجمات العربيات اللواتي استطعن تحقيق النجاح والتميّز، نجمات نعتبرهنّ مثالاً يحتذى به والسبب أنّهنّ استطعن تحقيق أحلامهنّ بطريقة أو بأخرى وكان النجاح حليفهنّ.

ias

تحت شعار Give Hope أي لنمنح الأمل، اختارت بولغري أن تتعاون مع أهمّ النجمات علّهن ينحن الأمل لكلّ امرأة تسعى إلى النجاح وتحقيق أحلامها. من خلال الحملة الإعلانيّة هذه، نتعرّف على كلّ من سساند ودعم هؤلاء النجمات ونكتشف من كان ملهماً لهنّ وأيضاً نكتشف كيف استطعن النجاح وأكثر ما تعلّمناه وما حفّزهنّ كيّ يصلن إلى ما هنّ عليه اليوم.

إيميه صياح: إجعلي الحلم حقيقة

أيضاً، أشادت الممثلّة الشابة والموهوبة والإعلامية إيميه صياح بمكانة أهلها وزوجها في حياتها معتبرة وجودهم إلى جانبها ساعدها كثيراً في تحقيق أحلامها وعن الأحلام تقول إيميه " لطالما اعتقدت أنّ أجمل ما في الحياة هو الحلم ولكنّني اكتشفت لاحقاً أنّ الأجمل هو عندما تصبح الأحلام حقيقة.

درة زروق: آمني بنفسك وذاتك

من النجمات اللواتي تعاونت معهنّ بولغري أيضاً، الرائعة درة زروق التي شدّدت على أهميّة الإيمان بالذات معتبرة أنّ على كلّ واحد أن يؤمن بنفسه وبقدراته حتى ولو في ظلّ وجود الداعمين من حوله إلى أنّ الإيمان بالذات هو السبيل لتحقيق الأحلام.

أسيل عمران: تشكر أهلها ونفسها

أخيراً، توجّه الفنانة السعودية أسيل عمران رسالة شكر إلى والديها ونفسها حيث تشدّد على أنّ والديهما كانا الدعم الأساسيّ لها إذ وقفا إلى جانبها وسانداها لتخطي الصعوبات ولكنّها أكّدت أيضاً أنّ " ذاتها " تستحقّ الشكر أيضاً فالإيمان بالذات ساعدها كذلك كي تصل إلى ما هي عليه اليوم وكي تتخطى كلّ السلبيات والانتقادات التي قد تحطّم أيّ كان وهو في طريق النجاح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية