بيلا حديد... فتاة العام القادم

إنّ فتيات حديد هنّ الأجمل حالياً في عالم الموضة، فمن جيجي حديد التي من الممكن وصفها بفتاة العام، ننتقل اليوم لنسلّط الضوء على بيلا حديد التي وعلى ما يبدو ستكون فتاة العام القادم لا سيما أنّها سيطرت على منصّات عروض أزياء صيف 2017 وتحديداً خلال أسبوع الموضة النيويوركي والباريسي (نسقي اطلالتك الخريفية على طريقة جيجي حديد).

ias

ومع غياب كيندال جينر عن هذه العروض، تمكّنت بيلا أن تكون في صدارة أهمّ عروض الأزياء، الأمر الذي جعلنا نستعيد معكِ أبرز إطلالاتها الأخيرة للتعرّف على ستيالها وأبرز الصيحات التي تعتمدها.
لذا، إن كنتِ من اللواتي يعشقن بيلا حديد أو أقلّه معجبات بستايلها، فلا تتردّدي في اختيار الفساتين المكشوفة أي بقصّة الـ Cut Out في مناسباتك.

فبيلا حديد تلجأ إلى هذه الفساتين في المناسبات الرسمية كما أنها تختار بعضها بالشراريب في أسفلها أو بقصّة ملفتة على الصدر أو الأكتاف.
أيضاً ومن الصيحات التي ترافق إطلالات بيلا حديد دائماً، الملابس أو القطع الرياضية إذ نراها في الإطلالات اليومية مرتدية السترة الرياضية Bomber أو الليغينغ الرياضي.

لذا، نسّقي القطعتين بطرقٍ مختلفة وارتدي السترة الرياضية مع الكنزة أو التوب القصيرة والجينز بقصة الوالدة واختاري الليغينغ الرياضي مع التوب الرياضية والأحذية الرياضية.
إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باستبدال البدلة الرسمية باللون الأسود بأخرى مقلّمة تعكس موضة الـ Stripes وبدلا من ارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي، ارتدي التوب المزيّنة بالشراريب وزيّني هذه الإطلالة بعقود التشوكر.
إلى جانب ذلك، تعتمد بيلا حديد أحياناً إطلالة أنثوية وناعمة أكثر فتلجأ إلى الفساتين القصيرة الناعمة بالقصّة المحتشمة ومع الأكمام الواسعة بقصّة الـ Frills أي الكشاكش.

أخيراً، لا بدّ من أن ننصحكِ بتضمين خزانتك بتنورة جلدية قصيرة وبقصّة مستقيمة مع سترة جلدية باللون ذاته كما بكنزة فضفاضة بقصّة الكتف الواحد، فهذه القطع تعتمدها بيلا حديد كثيراً.

إقرأي المزيد: اليك المزيد من اطلالات بيلا حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية