تألقي في عيد الحب برسمة حاجبين مميزين مع Benefit Cosmetics

تألقي في عيد الحب برسمة حاجبين مميزين مع Benefit Cosmetics

تألقي في عيد الحب برسمة حاجبين مميزين مع Benefit Cosmetics واخرجي من منزلك وأنت على ثقة بأنك تتمتعين بإطلالة تليق بك، لاسيما وأن للحاجبين دور مهم جداً في إبراز جمال العيون وتكاوين الوجه.لذلك وقبل الإنتقال الى التعرف أكثر على أفضل طريقة لتحديدهما تنصحك ياسمينة أولاً بزيارة صالونات Benefit Brow Bar الذي يقدم لك خدمات مميزة جدا لإزالة الشعر الزائد بطريقة تليق بك حتماً، ثم استعيني بعدها بباليت Brow Zings Pro Palette الجديدة من Benefitالتي ستلخص لك جمال الإطلالة المثالية إن كان للنهار أو حتى لليل.وفي المناسبةاليك كيف تتألقين بالأحمر في عيد الحب

ias

تألقي في عيد الحب برسمة حاجبين مميزين مع Benefit Cosmetics

لإطلالة النهار:

  • استعيني بالفرشاة ذات الزاوية الحادّة لتطبيق المادة الشمعيّة الشفّافة في باليت Brow Zings Pro Palette على كلّ الحاجب، من أوله حتّى طرفه. ثمّ استخدمي الفرشاة الأسطوانية لتمشيط حاجبيك بالشكل الذي تفضّلينه، هذا الجل يعزز ثبات إطلالتك طيلة اليوم.
  • إنتقلي بعدها الى ملء فراغات حاجبيك بشكل خفيف بواسطة المادة الشمعيّة الأفتح لونًا وذلك لضمان التألق بإطلالة طبيعية.
  • لاستكمال هذه الإطلالة الناعمة، ما عليك سوى استخدام الفرشاة المتدرّجة لتوزيع البودرة باللون الملائم لك فوق المادة الشمعيّة، ثمّ سرحي الحاجب بالفرشاة الأسطوانية لتوزيع المواد. ستُبرز هذه الإطلالة شكل حاجبيك الطبيعي وتُعزّز كثافتهما، لنتيجة رائعة للغاية!

لتحويل إطلالة النهار الى الليل اليك الحيل:

  • استعيني أولا بالفرشاة ذات الزاوية الحادّة لتحديد قاعدة الحاجب من أوله حتّى طرفه بواسطة مادة شمعيّة أغمق. ستبدو الرسمة محددة فورًا ما يُبرز ملامح وجهك أكثر!
  • طبّقي بعدها لونًا أغمق من البودرة باستخدام الفرشاة المتدرّجة من قوس الحاجب حتى طرفه. املئي أول الحاجب بشكل خفيف بما تبقّى من البودرة على الفرشاة من خلال تمريرات ناعمة، ولا تنسي استخدام الفرشاة الأسطوانية لتوزيع المواد.

وأخيرا، تنصحك ياسمينة ولإستكمال إطلالتك أن تعمدي الى إبراز شفتيك بطريقة جريئة وخدودك بأسلوب ناعم عبر تطبيق ملوّن الخدود والشفاه Lovetint ، لاسيما وأن هذا المستحضر قابل لأن تتحكمي بلونه وقوته بشكل كبير، ما يتيح لك اختيار مستوى الجرأة الذي ترغبين فيها، وفي المناسبة تعلمي طريقة تكبير الشفايف بالروج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية