تجربة استثنائية تستحقين أن تعيشيها مع HUAWEI P30 Lite

تجربة استثنائية تستحقين أن تعيشيها مع HUAWEI P30 Lite

كنا قد سمعنا الكثير عن هاتف HUAWEI P30 Lite من عدد كبير من الأصدقاء، ولكن يمكن القول أنّ التجربة كانت أجمل بكثير مما سمعناه، ولا نبالغ إذا قلنا أنّ الحصول على هذا الموبايل الجديد هو بحد ذاته متعة لا يمكن وصفها!

ias

هذا الهاتف الجديد مصمم خصيصاً ليواكب أذواق جيل الشباب بفضل كاميرته الفائقة لالتقاط صور السيلفي الاحترافية وإنتاج صور تماثل في جودتها الملصقات الفنية، ووجدناه فعلاً النموذج الأحدث من الهواتف الذكية التي تركز على جودةالتصوير والمزودة بكاميرا ثلاثية، وقد استطاع فعلاً خلق توازن بين التصميم الأنيق وأحدث ابتكارات هواوي، حيث أنّه مزود بثلاث كاميرات خلفية تدعم زوايا التصوير فائقة العرض، فضلاً عن باقة من المزايا الأخرى المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. 

ولأننا من عشّاق التصوير، أتاح لنا إمكانية التقاط صور تضاهي جودة الملصقات الفنية باستخدام الهاتف الذكي. وتتكون الكاميرا الثلاثية للهاتف من كاميرا رئيسية بدقة 24 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية التصوير فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خاصة لالتقاط عمق الصورة. وتشتمل الأجهزة الداخلية لهاتف HUAWEI P30 Lite على معالج ’كيرين 710‘ المستند إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والذي يتوافق على النحو الأمثل مع واجهة تشغيل EMUI 9.0.1، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت لتزويد المستخدمين بأرقى تجارب الاستخدام الذكية.

يمكن وصف تجربة هذا الهاتف بأنّها فعلاً رفيعة المستوى مع خلال العمل المثالي على المظهر كما على المضمون. والأجمل من هذا كلّه أنّه يتوفر HUAWEI P30 Lite بثلاثة ألوان رئيسية تشمل: ’ميدنايت بلاك‘ الأسود، و’بيرل وايت‘ الأبيض، و’بيكوك بلو‘ الأزرق، مشكلاً بذلك نقلة نوعية في تدرجات الألوان التي تشتهر بها هواتف هواوي، حيث تمت الاستفادة من وهج الغطاء لتعزيز تألق الجهة الخلفية للهاتف ومنحه مظهراً عصرياً.

في المرّة المقبلة، سنخبرك أكثر عن مزايا كاميرا هاتف HUAWEI P30 Lite الرائعة!

إقرئي المزيد: هواوي تطلق في باريس كاميرا هاتف فائقة HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro بمزايا ثورية لا مثيل لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية