تجربة جديدة لإزالة الشعر الزائد بالشمع!

فيت سبا واكس لبشرة ناعمة

لأنّ الحصول على بشرة نضرة خالية من أي أثر من الشعر هو جزء من أنوثة المرأة، ولأنّ المرأة لا تساوم مطلقاً على أنوثتها، تسعين دائماً لأن تكوني المرأة الأجمل صاحبة البشرة الأكثر نعومة ونضارة بكل الوسائل المتاحة، وتتعرفين على كل جديد في عالم إزالة الشعر لتحقيق هدفك. اليوم سنخبرك عن مزايا إزالة الشعر بالشمع، وعن أحدث جهاز ابتكر من Veet.

ias
  • هي أفضل الطرق المرغوبة حالياً من قبل الكثير من النساء، لأنها تزيل الشعر من جذوره بصورة سريعة، تمنح بشرتك النعومة والتألّق.
  • يمكنك اعتماد هذه التقنية في المنزل من دون دفع أي تكاليف عالية في صالونات التجميل، أو حتى الإنتظار لساعات حتى يتاح لك الحصول على هذه الخدمة، بل كل ما يلزمك جهازاً ذا نوعية جيدة وأقراص شمعية مرفقة له.
  • يمكنك الاستفادة من ماركة فيت الرائدة في مجال إزالة الشعر، وتحديداً مع جهازها الجديد "فيت سبا واكس" المخصّص لإزالة الشعر بالشمع الذي يدلّك بشرتك بإزالة الشعر الزائد منها في مناطق الساقين، وتحت الإبطين، وخطوط البكيني من خلال قوالب الشمع التي تذاب في الجهاز.

يتميّز جهاز "فيت سبا واكس" سيغنيك عن الذهاب إلى الصالون لأنه سيعطيك النتائج نفسها، وسيمنح بشرتك نعومة تدوم لغاية 28 يوماً. هو متوفر في كل الأسواق، ويوجد في العبوة الجهاز وأقراص شمعية ممزوجة بعطر الزنبق البنفسجي وسكر التين، وملعقة لوضع الشمع وفرده على البشرة. أما خطوات استعماله فهي التالية:

  • نظّفي بشرتك جيداً بالماء والصابون قبل البدء بإزالة الشعر لتجنّب التصاق الشمع على جلدك. .
  • ضعي الشمع في جهاز فيت سبا واكس، ثم اوصلي الجهاز بالكهرباء، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات الموجودة على العبوة وفي دليل الاستخدام.
  • انتظري ثلاثين ثانية فقط بعد ذوبان الشمع وبعدما يصبح قوامه ناعماً ومتجانساً، واستخدمي الملعقة المخصّصة لتوزيع الشمع على البشرة، شرط وضعها على المنطقة في اتجاه نمو الشعر، واتركيها لمدة دقيقة، ثم انزعي الشمع بعكس اتجاه نمو الشعر.
  • رطّبي بشرتك ونظفيها باستخدام ماء الورد، أو زيت الأطفال أو أي كريم مرطب ليحافظ على رطوبتها ونعومتها.

إقرئي المزيد: لهذه الأسباب، إزالة الشعر بالشمع أفضل من الحلاقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية