تجربة مذهلة تعيشينها في زعبيل هاوس من جميرا في غرينز دبي ومنتجات LG هي أبرز الأسباب!

تجربة مذهلة تعيشينها في زعبيل هاوس من جميرا في غرينز دبي ومنتجات LG هي أبرز الأسباب!

ليس هناك أجمل من عيش تجربة تجمع الاسترخاء والراحة مع التكنولوجيا! وهذا تماماَ ما تشعرين به عند زيارتك إلى زعبيل هاوس من جميرا في غرينز دبي، وتحصلين في الوقت نفسه على فرصة اكتشاف أهم مزايا تقنيات LG المبتكرة.

ias

هي ثنائيّة لافتة واستثنائية فعلاً، فمن المعروف أنّ  زعبيل هاوس من جميرا في غرينز دبي هو مكان مميّز في دبي، ويبعد مسافة 3.3 كم عن مول دبي مارينا، ويتمتع بموقع جذاب يجعله مكاناً رائعاً لإقامة مثالية وسط الإمارات. أما إذا كنت من اللواتي يعشقن المذاقات الشهية، اعرفي أنّ ما ستجدينه في زعبيل هاوس رائع فعلاً، مع مطعم Lah Lah الذي يقدم لك مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الآسيوي، ومطعم Social Company الذي يتميز بطابعه المريح ووجبات الفطور والغداء الصحية، والسناكات السريعة.

وقد تم تزويد زعبيل هاوس من جميرا في غرينز دبي بباقة من أفضل تقنيات "إل جي" المبتكرة، بدءاً من تلفزيون LG LG C9 OLED لعشاق ’نتفليكس‘، وصولاً إلى LG Styler الذي يمثل الجيل الجديد في غسيل الملابس، وغيرها من الخيارات التي تمثل أحدث تكنولوجيا مستخدمة في الأجهزة المنزلية. 

فرصة رائعة لاكتشاف منتجات LG عن كثب!

من بين التقنيات المذهلة، أحببت مشاركتك بتجربتي خزانة LG Styler المخصص بكي الملابس والعناية بها بأسلوب مبتكر وعالي الفعالية، يوفّر الكثير من الوقت ويجعل الحياة أكثر سهولة؛ حيث يزيل كافة التجاعيد والروائح الكريهة بمجرّد تعليق الملابس داخلها، مع القضاء على البكتيريا بنسبة 99.9% بالاستفادة من تقنية TrueSteam، والتي تعتمد فقط على الماء دون أي كيماويات، لتحافظ على نظافة الملابس وأنافته. وتستخدم هذه التقنية منظومة تجفيف منخفضة الحرارة تضمن تجفيفاً أسرع من التجفيف بالهواء، مع الحد من تقلص الملابس أو إصابتها بأي ضرر نتيجة الحرارة.

منقّي الهواء LG PuriCare

ومن خزانة LG Styler إلى منقّي الهواء LG PuriCare الذي تم تصميمه لضمان أجواء صحية داخل المنزل، مع تزويده بتقنية التنقية الشاملة التي تمتص المواد الملوثة، وتقنية Clean Booster التي تنظف الهواء وتدوّره في كافة زوايا المنزل، مع القدرة على إيصال الهواء النظيف إلى مسافة 7.5 متراً، وقدرة أكبر على إزالة الغبار بنسبة 74% أكثر من المنقيات الأخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية