طريقة تحليل شخصية المرأة من شفايفها

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

ان تحليل شخصية المرأة من شفايفها هي من الامور التي يمكن ان تكشف الكثير عن شخصيتك وطريقة تعاملك مع الامور. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- شكل القلب:

ان كنت من اللواتي يمتلكن شفايف على شكل قلب، فانت تتمتعين بشخصية جذابة وساحرة وهي صاحبة شخصية رومانسية الى اقصى الحدود، وهي تمتلك مخيلة واسعة وتضفي اجواءً مفعمة بالايجابية والفرح على محيطها.

2- الشفاه الرفيعة:

ان تتمتعين بشخصية خجولة جداً، تفضلين الابتعاد عن المحيطين بك وتلجأين الى العزلة والوحدة. الا انك تمتلكين طموحاً واسعاً وتتمكنين بفضل قوة العزم لديك من تحقيق اهدافك.

3- الشفاه العريضة:

ان صاحبة شخصية واثقة بالنفس، قيادية من الطراز الاول وتستطيعين بفضل المنطق والعق من اتخاذ القرارات الصائبة، وبالتالي انت شخصية نشيطة وفاعلة في المجتمع.

4- الشفاه الممتلئة:

الشفاه الممتلئة تظهر الشخصية العاطفية التي تتمتعين بها، كما انك قوية واثقة بنفسك وانت شخصية اجتماعية تنشئين الصداقات بسهولة وانت خير مساعد لهم.

5- الشفاه المستديرة:

ان كنت من صاحبات الشفاه المستديرة فان صاحبة شخصية قيادية تواجهين بقوة ورصانة كل المشاكل التي تواجههك وتتمكنين دائماً من حلها بحكمتك وصوابية خياراتك،

6- الشفاه المعتدلة:

ان تتمتعين بشخصية متوازنة، تحاولين تحقيق العدالة في حياتك، تبنين صداقات متينة تستمر لفترات طويلة كما وانك تعتبرين الأم المثالية والحنونة.

إذاً، هذا ما تكشفه شفاهك عن شخصيتك، وكيف تعكس طريقة تصرفك في بعض الامور. وننصحك ايضاً ان تتعرفي على ما يكشفه لون عينيك عن شخصيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية