إليك كيفية تحليل شخصيه اختار رقم!

تحليل شخصيه اختار رقم

إن كنت تتساءلين عن كيفية تحليل شخصيه اختار رقم فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على كيفية تحليل الشخصية من خلال الأرقام لتتعرفي على شخصيتك من الرقم الذي تختاريه

ias

كثيرة هي الطرق التي تساعدنا بتحليل الشخصية، فيمكن أن يتم تحليل الشخصية من خلال التصرفات أو حتى من شكل اليد، ومن بين أسهل هذه الطرق هي طريقة تحليل الشخصية من الأرقام، فهل تعرفين هذه الطريقة؟

الرقم 1

اذا اخترت الرقم 1، فهذا يدل أنك تسعين دائماً الى الكمال وأنت تحبين إحتلال المراتب الأولى في كل شيء وهذا لأنك تملكين الثقة الكبيرة في النفس وتحبين لفت الأنظار وجذب الناس.

الرقم 2

اما اذا كنت تحبين الرقم 2 فأنت صاحبة شخصية كريمة وتسعين دائماً الى إرضاء كما وأنت شخص يحب الحفاظ على مبادئه ويرفض التخلي عنها.

الرقم 3

اذا كان رقمك المُفضل هو 3، فأنت شخص ذكي جداً وتعرفين كيفية التخطيط والتنظيم بشكل جيد جداً إلا أنك تتمتعين بالغرور والتكبر مما يسبب لك مشاكل مع الآخرين.

الرقم 4

أنت شخصية تملكين القدرة على تفهم الآخرين وإمتصاص غضبهم وأنت تحبين دوماً الإهتمام بمظهرك الخارجي وفنانة في إنشاء العلاقات الإجتماعية مع الآخرين.

الرقم 5

يدل حبك للرقم 5 أنك صاحبة شخصية عصبية ومن الصعب أن تتحكمي بإنفعالاتك ولكنك إنسان مبدع ومبتكر ويحب الإعتماد على نفسه.

الرقم 6

أنت تتمتعين بالشخصية العفوية التي يحبها الجميع ولا تتصنعين تصرفاتك وتحبين نشر الطاقة الإيجابية والسعادة بين الجميع وتكرهين التشاؤم والطاقة السلبية.

الرقم 7

إن كنت من محبات الرقم 7، فأنت شخص ناجح جداً ويعرف ما يريد ويحب أن يكتشف الأمور الجديدة والتقدم ولكنك فوضية وغير منظمة.

الرقم 8

أنت صاحبة عزيمة كبيرة وشخصية واثقة من نفسها وتحبين العمل والإجتهاد لتحقيق أهدافك وطموحاتك.

الرقم 9

يدل هذا الرقم أنك شخصية هادئة وتحبين الأجواء الهادئة والبعيدة عن الضوضاء والضجة وتحبين إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء المقربين.

هذه هي اذاً طريقة تحليل الشخصية من خلال الأرقام، فهل تعرفين كيفية تحليل الشخصية من طريقة الكلام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية