تسريحات أنيقة تنحّف الوجه الدائري في العيد

إن كنت من صاحبات الوجه الممتلئ وتبحثين دائماً عن أفضل حيل الماكياج التي تنحّف وجهك وتمنحك إطلالة مثالية تبرز جمالك بأسلوب غير مبالغ فيه فلا بدّ أن تعلمي جيّداً أن تنحيف الوجه لا يقتصر على الماكياج فقط بل على بعض التّسريحات الجميلة والأنيقة التي تفي بالغرض وتمنحك نتائج مفاجئة، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهمّها وتكتشفي كيفية تطبيقها لتتألّقي بها هذا العيد فتظهري بإطلالة متجددة وجميلة تبرز جمالك بسلوب مختلف.

ias

تسريحة الكعكة المرتفعة: عندما نقول تسريحة الكعكة المرتفعة هذا يعني أن الإرتفاع عليه أن يكون عند قرص الرأس ما يساعد في تنحيف الوجه أكثر إذ تبدأ التسريحة عند أعلى نقطة من الرأس لينسدل النظر حتى الذقن  فيبدو الوجه طويلاً بدلاً من دائري لتحصلي على مظهر الوجه النحيف.

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة: هي تسريحة عصرية ومُعتمدة عالمياً لذلك يمكنك التألّق بها في العيد ما يبرز جمال وجهك وتكاوينه بأسلوب جميل يخفف من مظهر وجهك الدائري لينحفه ويشرقه في الوقت عينه. ننصحك أثناء اعتماد هذه التسريحة بتطبيق الربطة عند أعلى نقطة من الرأس. إن كنت من صاحبات الجبين العريض كثيراً يمكنك ترك الغرة تنسدل على الوجه بالفرق الوسطي أو الجانبي.

التسريحة الجانبية: إختاري التسريحة الجانبية من خلال اعتماد الشعر المموج بالغرّة الجانبية ورفع الجهة الثانية من الشعر نحو الوراء ما يساعد على تنحيف الوجه أكثر. ثبّتي الجزء المرفوع خلف الأذن بالدبابيس وبمثبّت الشعر وأبقي الجزء الثاني منسدلاً على كتفك.

تسريحة كلاسيكية بالغرة الوسطية: يمكنك أيضاً اعتماد الغرّة الوسطية المنسدلة على الوجه في مختلف الرفعات التي تعتمدينها لأنها تساهم أيضاً في تنحيف الوجه، طبّقيها دائماً بقصة متدرّجة تبدأ من أقلّه من الأنف لتنتهي عند آخر الفم أو الذقن.

إقرأي المزيد: كريم أساس بكلفة أقل من غيره وبنتيجة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية