تسريحات شعر تبديك أصغر سناً

تبحث فئة كبيرة من النساء مع حلول فصل الخريف، على “لوك” متجدّد ينعش إطلالتها لتنطلق الى شتاء جديد مفعم بالحيوية. وإن كنت من اللواتي يتطلّعن إلى تطبيق قصة شعر جديدة أو تسريحة عصرية تبديك أصغر سناً، فلا بدّ من التعرف مع ياسمينة عليها واكتشاف كيفية اعتمادها لتتألّقي بإطلالة تعكس شخصيتك المميّزة وتمنحك إنطلاقة جديدة تعيد ثقتك بنفسك

ias

!

بخطوة واحدة قصت شعرها في المنزل… والنتيجة غير متوقعة

قصة الشعر القصير بالطول المتساوي: تعدّ هذه القصّة من أحدث صيحات الموضة، وهي معتمدة كثيراً هذا الخريف. تليق بمختلف أشكال الوجه وهي تساعد المرأة على الظهور أصغر سناً لاسيما لو تم اعتماد التسريحة الطبيعية المموجة. طبّقيها إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة وتألّقي بإطلالة عصرية وشبابية ساحرة.

تسريحة الشعر الجانبي: في المناسبات الكلاسيكية اعتمدي تسريحة الشعر المموّج بالفرق الجانبي وارفعي الخصلات الجانبية القليلة الى ما وراء أذنك لتحصلي على تسريحة جانبية مفعمة بالأنوثة. تعدّ هذه التسريحة الأنيقة من أجمل التسريحات التي تبرز أنوثة المرأة بأسلوب شبابي فاعتمديها وتألّقي بإطلالة تبديك أصغر سناً.

تسريحة الكعكة العالية: تعد من أكثر التسريحات المعتمدة هذا العام، طبّقيها بأسلوب عصري وتألّقي بإطلالة شبابية تبديك أصغر سناً. أما طريقة تطبيقها فتقوم على اعتمادها عند قرص الرأس على أن تكون دائرتها صغيرة ويمكنك ترك بعص الخصلات الصغيرة على وجهك ما يزيدك جمالاً وحيوية.

تسريحة ذيل الحصان المبلول: هي تسريحة شبابية وراقية، تبرز تكاوين الوجه بأسلوب مشرق وتمنحك إطلالة حضورها قوي وجاذبيّها لا تُقاوم. طبّقيها بأسلوب منخفض مع فرق جانبي أو متوسّط على أن يكون الشعر مبلولاً.

قصة الغرة الأمامية: إن كنت من صاحبات الشخصية المتردّدة التي تخاف اعتماد الشعر القصير، ما رأيك بتطبيق غرّة الشعر الأمامية التي ستسلّط الضوء على جمال عيونك وتبديك أصغر سناً.

إقرأي المزيد: 3 خطوات أساسية طبّقيها قبل استخدام مملس الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية