تسريحات شعر تكمل مسيرتها في 2016

كثيرة هي تسريحات الشّعر التي عُرفت في 2015 وبرق نجمها فتألّقت بها نجمات العالم حتى أصبحت صيحة عصرية يعتمدها الجميع، ومع الدّخول في عام 2016، تعرّفي مع ياسمينة على أبرز التسريحات التي من المتوقّع أن ترافق سيدات العالم لتزيّن إطلالاتهن بأسلوب راق وعصري.

ias

تسريحة شعر مموج ناعم: أخذت هذه التسريحة حصة كبيرة ولمع نجمها في 2015 وقد تميّزت بطريقة الشّعر المموج العريض بأطراف تلفّ نحو الدّاخل. واللافت في هذه التسريحة طريقة تسريح الشّعر من جانب واحد ووضعه خلف الأذن ما يبرز تكاوين الوجه بأسلوب ناعم وجميل.

تسريحة نصف رفعة تسعينية: عادت هذه التسريحة التي لمع نجمها في التسعينات لتفرض نفسها من جديد في عام 2015 ومن المتوقّع أن تستمر بزخم في 2016 لتزين شعر المرأة بإطلالة عصرية جميلة. تتطبق هذه التسريحة من خلال تقسيم الشّعر إلى نصفين ورفع النّصف الأوّل الى أعلى نقطة من قرص الرّأس قبل ربطه وتثبيته.

تسريحة كعكة عالية بالغرة على الجبين: صحيح أن تسريحة الكعكة تعد من أكثر التسريحات التي اعتُمدت في 2015 إلا أنها في أواخر العام تطوّرت طريقة تطبيقها من خلال اعتمادها عند أعلى تقطة من الرّأس وترك أطراف الشّعر المرفوع ينسدل على الجبين كغرة أمامية جميلة. لذلك من المتوقّع أن تكمل مسيرتها في 2016 بأسلوب متطوّر جميل.

تسريحة الـ Wet Look: إنها تسريحة بـ"لوك" تسعيني عادت لتظهر من جديد ومن المتوقّعه أن تكمل مسيرتها وذلك من خلال تطبيق تسريحة البوف وترك الشّعر ينسدل نحو الوراء ليتم تثبيته بمثبّت الشّعر والقليل من "الجيل".

تسريحة ذيل الحصان: لم ينطفئ جمال هذه التسريحة منذ سنتين أو أكثر ومن المتوقّع أن ترافق المرأة في مسيرتها الجمالية في عام 2016 لاسيما وأنّها تتميز بقدرتها على إبراز تكاوين الوجه بأسلوب ساحر وجذّاب. يمكنك اعتمادها بطرق مختلفة كشدّ الشّعر كثيراً من الأمام أو من خلال تسريحه نحو الوراء بأسلوب طبيعي وترك خصله تنسدل مرتاحة.

إقرئي المزيد: أبرز صبغات شعر النجمات التي ستسيطر على العام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية