تسريحات للشعر الأشقر من نجمة أغسطس بلايك لايفلي

أتمّت منذ أيّام النجمة الشقراء بلايك لايفليعامها الثامن والعشرين، مع إطلالات فيها من الجمال والتميّز ما يفوق سنّها الحقيقي بكثير. ياسمينة التي تهوى مختلف الصيحات التي تتبعها بلايك، والتي غالباً ما تكون الأناقة أولى صفاتها، تنقل إليك باقة من تسريحات إعتمدتها مع شعرها الأشقر، دخلت التاريخ الأيقوني في هوليوود لجاذبيّتها المميّزة.

ias

من خلال متابعتنا لمشوار بلايك لايفلي مع تسريحات الشعر، يتضّح لنا جلياً عشقها للشعر المموّج، حيث حرصت على الظهور به في أكثر من مناسبة على السجادة الحمراء وفي إطلالاتها العادية، فكان عنواناً أنيقاً لإطلالتها في حفل الميت غالا العام الماضي، ومن التسريحة المموّجة إلى الشعر المالس، في تأكيد على حبّها في التغيير، والذي نتذّكره حديثاً هذا العام خلال ظهورها في إحدى مناسبات أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير الفائت.

في مهرجان كان السينمائي العام الماضي، شكلّت ظاهرة بتسريحات شعر خطفت إنتباه العيون والعقول معاً، وحفرت في ذاكرة إطلالات نجمات هوليوود التاريخيّة، خصوصاً مع كعكة الـ Updo الضخمة الجانبيّة، والضفيرة المترافقة مع ذيل الحصان (إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي على مر السنوات). والواقع أنّ مختلف لوكات بلايك لايفلي تؤكد عشقها لتسريحة الضفيرة، مدركة القدر العالي من الأنوثة التي تستطيع هذه التسريحة إضافتها، من دون أن تغيب عن ذهننا ضفيرة ذيل السمكة التي ظهرت بها بثوبها الأصفر في العام 2012.

زوجة النجم الوسيم ريان رينولدز تهوى أيضاً تسريحة الشعر المفرود، مع الخصلات المتموّجة في إطلالة حيوية بإمتياز، بعيدة كل البعد عن التكلّف، وبهذه اللمحة السريعة يمكننا الإستنتاج بوضوح أنّ النجمة الحقيقية هي التي تحافظ على بصمة جمالية فيها، مع معرفة كيفية التطوير وعدم الوقوع في الروتين، وهو بالضبط ما فعلته بلايك لايفلي.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية