أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي على مر السنوات

تتوّجه الأنظار يوم غد إلى مدينة كان الفرنسيّة، لتشهد إنطلاق مهرجانها السينمائي لعام 2015، الذي سيحفل حتماً بإطلالات جمال على السجادة الحمراء، تستحق منا كل الإهتمام والمتابعة. ياسمينة تعود اليوم سنيناً إلى الوراء، لتتذّكر معك أبرز إطلالات الشعر والماكياج الباقية في ذاكرة المناسبة العالميّة السنويّة.

ias

في العام الماضي، كانت بلايك لايفلي النجمة الأكثر بروزاً، إذ تألقّت بعدد من الصيحات، نذكر منها الكعكة الضخمة مع أحمر الشفاه الأحمر، والضفيرة الشقراء الطويلة، والشعر المفرود الطبيعي المتناغم والشفاه الزهريّة. وفي العام 2012 كان للنجمة ماريون كوتيارد حضوراً متألقاً مع الكعكة الخلفيّة الضخمة التي عكست أناقة رائعة للمرأة الأوروبيّة. ولا يمكننا محو إطلالة شيريل كول في العام 2010 بتسريحة الشعر المنفوش القصير الذي أظهر كثافة مذهلة لسفيرة لوريال باريس، إلى جانب الماكياج الناعم.

إطلالات شعر وماكياج النجمات في اختتام مهرجان كان السينمائي 2014

في العام 2008 كان لنجمة البوب مادونا إطلالة لافتة، تميّزت بالشعر المرفوع والخصلات المفرودة على جانبي الوجه، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش المستعارة والآيلاينر الممدود، والتي إعتبرت من إطلالات مادونا الموفّقة، والبعيدة من أي وجه من وجوه المبالغة. أماناعومي كامبل، التي تستطيع أن تخطف الأبصار على السجادة الحمراء، كان لها حصّة في العام 2007 مع الشعر المفرود والغرّة القصيرة على الجبين، والماكياج البسيط المناسب للون بشرتها الداكن.

أجمل 5 إطلالات لإيفا لونغوريا في مهرجان كان السينمائي

في العام 2006 كان لبينيلوبي كروز تألقاً واضحاً مع صيحة الريترو التي إعتمدتها من ألفها إلى يائها، مع الشعر الأسود المموّج، والآيلاينر الممدود وظلال العيون السموكي، وأحمر الشفاه الأحمر، وهي عناوين تناغمت تماماً مع لون شعرها الأسود الحالك، وبهذه الإطلالة خرجت في شكل كلي من إطار الجمال الإسباني التقليدي. في الختام نذكر أيضاً إطلالة ناتالي بورتمان التي ظهرت حليقة الرأس في العام 2008، متبنيّة صيحة متبعّة من قبل نجمات هوليوود، على رغم غرابتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية