تصاميم ديكور لفتتنا في منازل النجمات لتستوحي منها!

تصاميم ديكور لفتتنا في منازل النجمات لتستوحي منها

تصاميم ديكور منال النجمات تتميّز بفخامتها، ولذا هي تلفتنا دائمًا، خصوصًا وأنهنّ يلجأن إلى تغييرها كلّ فترة، إن من خلال تغيير الغرفة ككلّ، أو تبديل قطع المفروشات بأخرى، أو حتّى إضافة أكسسوار جديد.

ias

يمكنكِ رصد منازل النجمات في أغلب الأحيان من خلال صور وفيديوهات ينشرنها من مختلف الغرف، مثل المطبخ أو غرفة النوم أو غرفة الجلوس، فهنّ بمعظمهنّ يعتمدن أفكار ديكور تعزّز الأجواء الإيجابيّة في المنزل. تتميّز منازل النجمات بلمسات أنيقة جدًا تزداد روعة مع الأكسسوارات المعتمدة، فاطّلعي مع ياسمينة على تصاميم ديكور لفتتنا في منازل النجمات لتستوحي منها.

الكلاسيكية في منزل حليمة بولند

يتميّز منزل حليمة بولند بديكور يمزج بين الأناقة والكلاسيكيّة، ويبرز ذلك من خلال تصميم الجدران والارضية، وايضًا من خلال المفروشات، أبرزها الأرائك الفخمة، إضافة إلى الأكسسوارات كتحفة الحصان على الطاولة الجانبيّة البرونزيّة. وتكتمل معالم التميّز مع النباتات التي تتوزّع في مختلف الأرجاء، إن في الزوايا، أو على الرفوف أو الطاولة. 

روعة المرايا في منزل لجين عمران

يتميّز ديكور منزل النجمة الخليجية لجين عمران بفخامته، ويبرز ذلك من خلال كلّ تفصيل فيه، بدءًا من الأرضية مرورًا بدرابزين الدرج الذي يصل بالطابق العلوي. وتزداد روعة المنزل مع المرايا التي تكسو الجدار، والقطع المنتشرة في الأرجاء، مثل البيانو المميّز بحوافه الذهبيّة.

الااقة في منزل هازال كايا

تطغى الأناقة على منزل الممثّلة التركيّة هازال كايا، فالأرضيّة الخشبيّة تضفي الدفء والراحة على المكان، في حين تعزّز الكرسيّ المستديرة التي تتماشى بألوانها مع الستائر، الأناق والتميّز. ولنشر الطاقة الإيجابيّة، نلاحظ وجود نبتة موضوعة في إناء كبير عند الزاوية. 

أناقة وفخامة في منزل نانسي عجرم

منزل نانسي عجرم يتّسم بديكور رائع، وقد شاركت بعض الفيديوهات لها وهي في المنزل، تحديدًا خلال فترة العزل المنزلي، مثل فيديو نشرته من غرفة الجلوس حيث برزت التفاصيل الأنيقة للتصميم. لقد لفتنا جمال تنوّع الأخشاب في الديكور، فقد طغت بمختلف ألوانها وأنواعها على الجدران والأرضيّة، وبدت رائعة جدًا مع الأرائك بلون الأوف الوايت.

مطبخ سيرين عبد النور

خلال فترة الحجر المنزلي، حرصت النجمة سيرين عبد النور على مشاركة معظم اللحظات التي تمضيها في المنزل، مع متابعيها على انستغرام، وأغلبها في المطبخ حيث نشرت فيديوهات وهي تحضّر المأكولات. ولذا، لفتنا تصميم مطبخها الأنيق، إذ يتميّز بخزائن خشبيّة بتدرّج البنيّ، مع أخرى باللون الأبيض، وأرضيّة رماديّة. وبالمناسبة، تلفتنا دائمًا إطلالات سيرين عبد النور الانيقة، التي يمكنكِ أن تسوحي منها أجمل الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية