اليك اصول تطبيق مكياج روعه وناعم بسهولة لفستان قصير جذاب

تطبيق مكياج روعه وناعم بسهولة

اختارت لك ياسمينة موديلات مكياج روعه وناعم لتطبيقه بطرق سهلة جدّاً من المنزل والحصول على اطلالة في غاية الشياكة والاناقة في مختلف الاطلالات الصباحية والمسائيّة لفستان قصير وجذاب، مع الاستعانة باحدث أدوات مكياج فور ايفر وخصائصها الجماليّة الرائعة.

ias
  1. مكياج روعه وناعم مع ادوات مكياج فور ايفر الفخمة
  2. طرق تطبيق مكياج روعه ناعم لمختلف الاطلالات
  3. مكياج روعه وسهل 2018 مع ظلال عيون وردية اللون

1- مكياج روعه وناعم مع ادوات مكياج فور ايفر الفخمة

تطبيق مكياج روعه وناعم بسهولة

يتطلّب الحصول على مكياج رائع واطلالة جذابة وشيك وفخمة استخدام ادوات ومستحضرات تجميل من ماركات شهيرة ذات خصائص جماليّة مميّزة لذا ستعرفك ياسمينة على بعض ادوات مكياج فور ايفر Make Up For Ever لاستخدامها عند تطبيق المكياج.

  • فاونديشن ULTRA HD PERFECTOR: يبدأ اي مكياج سواء كان خفيف او قويّ باستخدام الفاونديشن لتأمين التغطية المثاليّة للبشرة، والحصول على اطلالة مشرقة ونضرة وصافية خالية من الشوائب والعيوب، وهذا الفاونديشن من مكياج فور ايفر يعد الخيار الامثل لاعتمادي في مكياج الوجه اذ يتمتّع بتركيبة رائعة وفخمة تنساب بسهولة على البشرة وتوزع بطريقة سلسلة على الرقبة ايضاً لتوحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً. كما يعمل كريم الاساس هذا على تغذية البشرة وحمايتها من اشعة الشمس الضارّة لكن احرصي على اختيار الفاونديشن الانسب للون ونوع بشرتك حتى تستفيدي من خصائصه الجماليّة الكثيرة.
  • باليت ARTIST SHADOWS: تضمّ هذه الباليت من مكياج فور ايفر MAke Up For Ever تسعة الوان مميزة وعصريّة لمختلف الاطلالات سواء الصباحية او المسائية، وبدرجات مختلفة تليق بكل انواع والوان البشرة والاذواق كافة, وبالتالي فإن هذه الباليت ستسهل عليك اختيار اللون الانسب وستغنيك عن شراء عدّة اظلال عيون من خلال الحصول على باليت واحدة تمنحك الاطلالة التي تبحثين عنها لمكياج ناعم او سموكي او ثقيل او ترابيّ ومن ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨.
  • روج ARTIST ROUGE CREME: ضمّت ايضاً مجموعة مكياج فور ايفر Make Up For Ever مكياج الشفاه، من خلال طرح تشكيلة من الارواج الرائعة بألوانها والمتنوّعة بدرجاتها لتتلاءم مع كلّ الأذواق. وهذه المجموعة من الارواج تحتوي على 31 لوناً تقريباً من الاحمر الى الزهري والازرق والبنفسجي والبيج بدرجاته المختلفة سواء الداكن منه او الفاتح او المتوسط وغيرها من الالوان التي تعدّ من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨.

هذا وتتميّز هذه المجموعة بتركيبة الروج الكريميّة، التي تؤمن التغطية المثالية للشفاه والثبات باللون والشكل الذي يدوم لاكثر من ثمانية ساعات متواصلة من دون ان تتأثر بالطعام والمياه والتعرّق وما الى هنالك من عوامل من شأنها ان تؤثّر على مكياج الشفاه.

اقرأي المزيد: هذه هي افضل درجات كريم اساس فور ايفر hd لبشرتك

2- طرق تطبيق مكياج روعه ناعم لمختلف الاطلالات

تطبيق مكياج روعه وناعم بسهولة

استخدمي بداية فاونديشن ULTRA HD PERFECTOR من مكياج فور ايفر Make Up For Ever لتأمين التغطية الامثل للبشرة وتوزيع كريم الاساس على الرقبة ايضاً لتوحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً، ويمكنك ان تستخدمي تقنية الكونتورينغ لالقاء الضوء على الملامح الجميلة من الوجه وتضليل تلك التي تزعجك في شكل الوجه وتؤثر سلباً على اطلالتك.

بعد الانتهاء من مكياج الوجه، اختاري الوان ظلال العيون التي تفضليها للمناسبة من باليت مكياج فور ايفر، اذ يمكنك لتحصلي على مكياج خفيف ان تطبقي ظلال العيون باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين، واللون الرمادي الفاتح عند زاوية العين الداخليّة، وصولاً الى نصف العين وبعدها طبقي ظلال رمادية باللون الداكن من وسط العين وصولاً الى زاوية العين الخارجية، وادمجي اللونين لاطلالة جذابة اكثر.

ومن ثمّ ارسمي خطاً رفيعاً بدءاً من زاوية العين الداخليّة على ان يتّسع تدريجيّاً وصولاً الى الزاوية الخارجيّة للعين، وطبقي كحل اسود داخل العين لتبدو اوسع واجمل اكثر سحراً. وطبقي الماسكارا السوداء من مكياج فور ايفر لرموش اكثر طولاً وكثافة.

في الختام، ضعي بلاش وردي او مشمشي اللون على الخدين لجمال اضافي يغني اطلالتك بلمسة مميزة تكمل مكياجك وتحافظ على نعومته وروعته، ولك ان تختاري الروج الانسب اليك من مجموعة ARTIST ROUGE CREME.

3- مكياج روعه وسهل 2018 مع ظلال عيون وردية اللون

تطبيق مكياج روعه وناعم بسهولة

يتميز المكياج الوردي بقدرته على منحك نوع المكياج الذي تبحثين عنه اي الخفيف الناعم او القوي والثقيل تبعاً لدرجات الألوان التي تختارينها او للون الذي تفضلين دمجه مع لون ظلال العيون الزهريّ، فإذا كنت تفضلين المكياج الروعة والفخم والسهل والناعم في الوقت ذاته، عليك اولاً تطبقي كريم الاساس من مكياج فور ايفر لتأمين التغطية المناسبة للبشرة، واختاري في هذا السياق فاونديشن يحتوي على واق من الشمس لاستخدامه خصوصاً في فصل الصيف وحماية بشرتك من الاشعة الحارقة والضارّة.

واذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية يفضل ان تستخدمي البودرة الحرة التي تمتصّ الاضاءة واللمعان وتمنحك مكياج الوجه المثاليّ من دون ان يزعجك نوع بشرتك الدهنيّ.

أما على صعيد مكياج العيون فيمكنك اختيار اللون الورديّ من باليت ARTIST SHADOWS الرائدة ضمن مجموعة مكياج فور ايفر للعيون والتي تحتوي على كل الالوان التي تتلاءم مع مختلف الشخصيات والاذواق والمناسبات والتي يمكنك دمجها مع اللون الفضي او الرمادي او الذهبي او البنفسجي او الاسود بحسب نوع الاطلالة التي تفضلين الظهور بها. وطبقي الماسكارا السوداء لرموش اكثر طولاً وكثافة، وضعي كحل اسود داخل العين لتوسيعها والحصول على نظرات جذابة وكلها ثقة.

ضعي بعد هذه الخطوات كلها، احمر الخدود على الخدين، لاضفاء لمسة ناعمة وراقية على مكياج الوجه فيها الكثير من الانوثة والرقيّ، ومن ثمّ اختاري لون الروج الذي تحبين من تشكيلة ARTIST ROUGE CREME الرائدة في مكياج ٢٠١٨، والافضل ان تختاري احمر الشفاه بدرجات ورديّ لتحافظي على نعومة وروعة ورقي مكياجك بأكمله. واستفيدي من خصائص هذه الارواج التي تبقى ثابتة على شفاهك بلونها وشكلها لاكثر من ثمانية ساعات حتى تستمتعي بوقتك من دون ان تقلقي على اطلالتك ومن امكان زوال مكياج الشفاه.

ولك ايضاً في حال كنت تعانين من الحواجب الخفيفة، ان تستخدمي قلم او جل تحديد الحواجب لملئ الفراغات ورسم الشكل الانسب بالنسبة الى شكل عينيك واحرصي على اختيار لون القلم او الجل من لون شعيرات الحواجب لتحافظي على شكلها الطبيعيّ والمتناسق. وبهذه الخطوات كلها سهلة التطبيق من المنزل يمكنك ان تحصلي مكياج روعة ومناسب لمختلف الاطلالات وخصوصاً مع فستان قصير وجذاب للسهرات يأتي مكملاً لمكياجك الرائع.

اقرأي المزيد: استخدمي احدث الاساليب لتطبيق مكياج جميل وناعم للعمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية