تعرفي على مجموعة "AAVVA Garden" الجديدة لصيف 2016

شهد شاطيء الجميرا في مدينة دبي، وتحديداً في منطقة فلل بيت البحر إحتفالاً بمناسبة إطلاق مجموعة أزياء جديدة لعلامة AAVVA لمصمّم الأزياء البرازيلي فينسينزو واللبناني أحمد عمار. (إكتشفي معنا تفاصيل مقابلة خاصة مع أحمد عمّار و فنتشينزو) تم إطلاق هذه المجموعة الجديدة وسط حضور واسع لمجموعة من المدوّنيين والصحافيين ومحبي ومتابعي الموضة والأزياء.

ias

تميّزت مجموعتهما لهذا الموسم بألوانها الزاهية المستمدّة من الزهور الصيفية وبرقي التصميم وبساطته بالإضافة إلى استخدامهما لأفخر أنواع الأقمشة والقصّات التي تبرز التفاصيل وتقاطيع الورود التي زيّنت كل القطع لكن بأسلوبٍ مميز.

وأشار المصمم البرازيلي فينسينزو بمناسبة إطلاق مجموعةAAVVA Garde :" تدور فكرة مجموعتنا لهذا الموسم حول جمال الزهور وجاذبيتها التي تسحر الأنظار، وبالأخص زهرة اللوتس التي تنبض بالحياة وتتميز بجمال نادر وهادىء. وكعادتنا نتطلّع لإبراز جمال المرأة الحقيقي وشفافيتها من خلال اعتمادنا لبعض التفاصيل التي تزيدها أنوثة ورقة كالتطريز الذي يزين كل قطعة، والأحجار وكريستالات سوارفسكي التي أضافت لوناً وشكلاً مميزاً للتصاميم، بالإضافة إلى استخدامنا لأنواع مميزة ومزيج من الأقمشة الفاخرة التي تناسب حرارة الصيف وأجوائه".

(تعرفي على مجموعة "أنا زهرة" من تصميم علامة AAVVA)

وأضاف المصمم أحمد عمّار: "أحببنا أن نخرج بفكرة مبتكرة تتماشى مع موضة الشارع لكن بنهج وطريقة مميزة والتي أطلقنا عليها اسم AAVVALICIOUS، التي هي عبارة عن مجموعة من التصاميم الحديثة والبسيطة والفخمة في الوقت عينه، والتي أضفنا لها بعض اللمسات الأنثوية مثل اللؤلؤ والماس والكريستال والتي تعطي القطعة سطوعاً أكثر سحراً. كما نحن نتطلع من خلال مجموعتنا AAVVALICIOUS لاحتضان مختلف جوانب وشخصيات المرأة العصرية والأنيقة، مع الحفاظ على الخطوط التقليدية التي لطالما أحبت المرأة بأن تحتويه في كل ملبوساتها لكن بطريقة معاصرة".

إقرأي المزيد:تعرفي على تفاصيل متجر Weekend Max Mara الأول في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية