تعرفي على مجموعة Isabel Marant لصيف 2016 للمزيد من التألق والتميز!

لا يكف أسبوع الموضة الباريسي عن إبهارنا بأجمل عروض الأزياء والتصاميم والأزياء والأكسسوارات. إقترب موعدنا مع اليوم الرابع بعدما  ترك اليوم الثالث أثراً مميزاً مع تصاميم أهم دور الأزياء التي نذكّر منها مجموعة Isabel Marant للملابس الجاهزة.

ias

موسم بعد موسم، تطلّ علينا هذه الدار خلال مختلف أسابيع الموضة بأزياء وتصاميم وأحذية تميّزها عن غيرها من دور الأزياء وتساهم في ترسيخ هويتها وستايلها في أذهاننا. فمن دون أن نعرف مصمم هذه القطعة، نعلم فوراً أنها من تصميم دار Isabel Marant.

(تعرفي على تصاميم دار Paco Rabanne لصيف 2016)

طغت على مجموعة أزياء صيف 2016 الفساتين والسراويل الفضفاضة والشورتات مع كنزات وجاكيتات مميزة. بالإضافة إلى الأحذية المفتوحة التي تضيف إلى مختلق الإطلالات المزيد من التميز والإبداع. جاءت هذه التصاميم بمجموعة من الألوان التي تتراوح بين الألوان الداكنة مثل الأسود والألوان الفاتحة والمشرقة مثل الأبيض والأصفر والأحمر بالإضافة إلى الفضي الميتاليكي والذهبي الميتاليكي.

جاءت معظم الإطلالات مرفقة بجاكيتات مميزة تتناسب مع الإطلالات من جهة الألون والأشكال. فحتى لو كانت المجموعة مفعمة بالألوان والأشكال المختلفة، كلها كان مدروساً ويعكس إبداع هذه الدار.

تتميز إذاً إمرأة دار Isabel Marant بستايل متميز بتفاصيلة وجذاب بإبداعه وأناقته.

تابعينا للحصول على تغطية حصرية لأسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2016!

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة دار Loewe لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية