من باريس، إليكِ مجموعة Paco Rabanne الجديدة لربيع وصيف 2016

منذ بداية مسيرته مع Paco Rabanne، والمصمّم المبدع Julien Dossena، يحاول أن يحافظ على تاريخ هذه الدار العريقة. إلاّ أن لمسته الخاصة كانت جليّة في معظم الإطلالات وعروض الأزياء. فهو يحاول إذاً أن يضفي لمسته المعاصرة والأنيقة للستايل الذي لطالما اشتهرت به دار Paco Rabanne.

ias

تميّز عرض أزياء Paco Rabanne للملابس الجاهزة Ready-to-Wear لربيع وصيف 2016 بطابع رياضي وأنثوي ومعاصر وأنيق.
الأمر الذي يذكّرنا بعض الشيء بمجموعة أزياء السنة الفائتة، فمن الواضح أن المصمّم Julien Dossena يحاول أن يمنح دار Paco Rabanne هوية جديدة منذ بداية مسيرته مع هذه الدار. وهذا أمرٌ إيجابي جداً، إذ إن التجديد والتطور هما سرّ نجاح وإستمرارية أي دار أزياء.

(من باريس، تعرفي على صيحات موضة شتاء 2016!)

نلاحظ أن تصاميم هذه السنه تلائم مختلف الإطلالات النهارية والمسائية. فتقدّم لك هذه الدار، أزياء من شأنها أن تناسب إطلالاتك النهارية والمسائية فضلاً عن Julien Dossena الرياضي والمعاصر وهوية هذه الدار الأنيقة والراقية.

تنوّعت المجموعة بين الفساتين القصيرة الفضفاضة والضيقة والـسراويل والكنزات الأنيقة، التنانير، بالإضافة إلى الـ Jackets. وقد تميّزت كل القطع بقصّات غريبة وفريدة من نوعها ميّزتها عن تصاميم غيرها من المجموعات التي تم عرضها حتى الآن.

وقد طغت على هذه التصاميم الجديدة مجموعة من الألوان منها الكلاسيكيّة كالأبيض، الأسود والكحليّ إلى جانب بعض الألوان الأخرى مثل الأزرق السماوي.

إقرأي المزيد: من باريس، تعرفي على مجموعة لانفان لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية