تغيير واضح في ستايل حقائب CHANEL لخريف وشتاء 2017-2018!

منذ حوالي الأسبوع تقريباً ودّعنا أسبوع الموضة الباريسيّ الذي تابعناه مباشرة من العاصمة الفرنسيّة واكتشفنا أجمل مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2017-2018.

ias

ولكن يبقى ذهننا في باريس وما رأيناه من صيحات مميّزة إذ نعدك بملفٍ يلخّص لكِ أجمل الصيحات الرائجة في الشتاء القادم حيث من المؤكّد عودة الترتر مثلاً كما الفرو الملوّن والعديد من الصيحات الأخرى التي حضرت بقوّة وشكّلت القاسم المشترك بين معظم عروض الأزياء هذه.

ولكن وبعيداً عما رأيناه من صيحات ملابس، لفتتنا أيضاً الحقائب التي قدّمتها دور الأزياء وتحديداً دار CHANEL التي أبهرتنا بعرضها الرائع الذي عكس أجواء الفضاء حيث حوّل لاغرفلد القصر الكبير إلى قاعدة إعلاع مطلقاً في ختام العرض صاروخاً فعلياً.

ليس بجديدٍ أن تحمل مجموعة CHANELالجديدة صيحات ملفتة ولكن إنّ التنوّع في ستايل الحقائب والتصاميم الجديدة التي رأيناها في هذه المجموعة لفتت أنظارنا لا سيّما أنّنا رأينا فعلاً تغييراً واضحاً وإضافة بارزة على حقائب CHANEL.

حتى الحقيبة الكلاسيكيّة Flap Bag أتت في هذه المجموعة بأسلوبٍ جديدٍ وقد رأيناها تويديّة مع سلاسل حديديّة طويلة بالإضافة إلى مسكة اليد الصغيرة.

إلى جانب ذلك وكما أنّ لكلّ مجموعة حقيبة تعكس أسلوب أو موضوع العرض فلهذه المجموعة الحقيبة الأبرز أيضاً والتي نتوقّع أن تصبح القطعة الـ Must Have والأبرز في شوارع الموضة ومع إطلالات عاشقات الموضة، إننا نتكلّم عن كلاتش الصاروخ المزيّن في أسفله بالشراريب المعدنيّة (في رحلة الى الفضاء انطلقنا مع CHANEL في مجموعة خريف وشتاء 2017-2018).

بالإضافة إلى ذلك، برزت حقائب (اجمل حقائب شتاء 2018 من اسبوع الموضة الباريسي) الكتف بأسلوب الكلاتش بسبب حجمها الصغير بالشكل المدوّر وقد رأيناها إما مونوكروميّة بلونيّ الأبيض والأسود أو جلديّة مع القليل من الميتاليك مع سلاسل حديديّة ملوّنة.

من الحقائب المميّزة أيضاً، برزت موضة حقائب الصوف الميتاليكيّة التي تأتي وكأنها من الريش البراق حيث رأينا الكلاتش بالقياس الكبير جداً بهذا القماش كما الحقيبة بالشكل الكبير وحتى المستطيل مع الرباط المعدنيّ بأسلوب السلاسل الطويل، هذه الحقيبة التي تمّ وضعها بطريقةٍ جديدة حول الرقبة ولكن من الأمام ما ينذر ببروز طريقة جديدة لوضع حقائب الكتف في الشتاء القادم وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة أيضاً أتت مع جيوبٍ أماميّة تعكس موضة الأكمام.

إلى جانب ذلك، برزت موضة حقائب النيلون الميتاليكيّة وقد لفتتنا تلك التي تأتي بحجمٍ كبير وبأسلوب حقائب الـ Shopping كما تلك بأسلوب حقائب الظهر كما برزت موضة الحقائب الكبيرة جداً مع مسكة اليد الصغيرة التي حملتها العارضات بأسلوب الكلاتش ما يؤكّد بروز موضة الحقائب بالحجم الضخم Over Sized Bags.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية