تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون Soh Art & Beauty في دبي

تجربة من نوع آخر عرفتها ياسمينة في صالون Soh Art & Beauty، فإسم المكان يعكسه تماماً، حيث في كل زاوية فيه تلمحين الفن والجمال متعانقين في صورة بيضاء ناصعة كخلفيّة، ورسومات وألوان وزخرفات تجعلك تعبرين عن إعجابك ودهشتك في الوقت عينه. ياسمينة كان لها الحظوة في تلبية دعوة صالون Soh Art & Beauty في دبي، والتمتّع بأظافر مزيّنة برسمة رائعة، اكتشفي المزيد عنها.

ias

خلال زيارة ياسمينة الأخيرة إلى دبي، توجّهت إلى غاليريا مول، وتحديداً إلى صالون Soh Art & Beauty وهي التي كانت قد سمعت الكثير عنه، والذي تحوّل في الفترة الأخيرة إلى مقصد لكل فتاة تحب الجمال والتميّز والتفرّد بصيحات لم يسبقها عليها أحد. هدوء الفترة الصباحية في المكان جعل من ياسمينة تمعن النظر في كل أجزاء الديكور، لتجد أنّ التنوّع عنوان للرسومات المختارة على الأظافر، منها ما هو كلاسيكي ناعم، منها ما هو صاخب، وكأنّ الهدف الأكيد هو تلبية الأذواق المختلفة لكل إمرأة تقصد هذا الصالون. (أحدث إبتكارات طلاء الأظافر لموسم صيف 2015).

صورة مارلين مونرو تلفتك، فتشعرين بالإبهار أمام أنثى لا تزال حتى اليوم، وبعد سنين من رحيلها، مصدر وحي لكل تفصيل جمالي نلتقيه، وبعد الترحيب بياسمينة من قبل خبيرات التجميل في الصالون، رسا إختيارها على رسمة زهرة الكرز أو الـ Cherry Blossom، فتمّ العمل بدقة على العناية بالأظافر، وبردها، وتلوينها بالفرانش الكلاسيكي بلون النيود الزهري، لنصل إلى مرحلة رسم الوردة، وهنا لا يمكننا إلاّ رفع القبّعة لخبيرة تجميل لا تقلّ عن الفنانات التشكيليّات احترافاً في الرسم والدقّة.

بالفعل، التجربة كانت أكثر من مميّزة في صالون Soh Art & Beauty، وتتمنّى ياسمينة معاودة الكرّة، وتخبرك أنّ الكثير من صيحات طلاء الأظافر والشعر بإنتظارك هناك، فلا تضيّعي الفرصة!

إقرئي المزيد: حفل اطلاق مجموعة Silk Watercolors الجديدة من Essie في صالون SOH Art & Beauty

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية