تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة تجميل ماكس فاكتور وسفيرة الماركة سميرة ألفت

لقاء ياسمينة مع خبيرة المكياج سميرة ألفت | اخبار ماكس فاكتور

لقاء ياسمينة مع خبيرة المكياج سميرة ألفت | اخبار ماكس فاكتور

زيّن ماكياجها وجوه أجمل نجمات العالم، ووصلت إلى العالميّة بأناملها المبدعة، في عالم عشقته منذ الصغر، واحترفته بإتقان لتتحوّل إلى اسم لامع في عالم الماكياج. على هامش إفتتاح أكاديمية Max Factor للتدريب على فن المكياج التقت ياسمينة مؤسسة الأكاديمية وسفيرة الماركة في الشرق الأوسط خبيرة الماكياج سميرة ألفت التي تحدثت عن تجربتها في هذا المجال المبدع،وهذه التفاصيل: 

ias

 

– في البداية نهنّؤك بافتتاح أكاديميّة ماكس فاكتور، هل يمكننا العودة إلى بداية الفكرة، ومعرفة المزيد من التفاصيل عن الأكاديمية؟

تعليم النساء تقنيات الماكياج، التي تساعد على تعزيز الثقة بالنفس والإطلالات كانت دوماً حلماً يراودني، وهي كانت السبب الرئيسي الذي وقف خلف تأسيس الأكاديمية، التي تلت شركتي، والتي وفرّت خبراء ماكياج جاهزين للعمل على جلسات تصوير ومناسبات مختلفة. ولهذا أحببت أن نخضع فريق عملنا لتدريب بتوقيع ماكس فاكتور، وتعليم القدرات الجمالية للنساء اللواتي يملكن شغف الماكياج.

 

                      إفتتاح أكاديمية ماكس فاكتور للتدريب على فن المكياج

 

– حبّك لمستحضرات التجميل بدأ في سن مبكرة، ماذا تتذكرين من تلك المرحلة فيما يتعلّق بالماكياج؟

بالفعل، فحبي للمكياج ظهر في سن مبكرة جداً، فأتذّكر أنني كنت أغيّر ملامح وجه الدمى الخاصة بي، واستعمال حقيبة الماكياج الخاصة بوالدتي، عندما تكون خارج المنزل.

 

– الماكياج فن؛ هل تعتقدين أننا يمكننا إخضاع هذا المجال إلى قوانين صارمة، وتحديداً في ما يتعلّق بالصيحات؟

كما لا يوجد قوانين في الفنون المختلفة، لا وجود لأي نوع من هذه القوانين في الماكياج. 

 

– عملت مع النجمات ومشاهير هوليوود، وعدد من المجلات العالمية، ماذا تخبريننا عن الخبرة التي اكتسبتها من هذه التجربة المميّزة؟

تعلّمت من هذه التجربة أنّ التواضع مفتاح النجاح، وشخصيّات المشاهير الذين صار لهم أعوامٌ في المهنة، تبقى جذابة بسبب تواضعها ورقيّها.

 

– ماذا عن النجم أو النجمة التي تحبين العمل معها؟

نيكول شوارزينغر هي إحدى النجمات المفضلات لدي، ولكن هناك الكثير من اللواتي أعشق أيضاً العمل معهنّ أمثال أصالة نصري، يارا، إيفا لونغوريا، كارمن إلكترا، نادين لبكي، والكثير غيرهنّ.

 

          إختاري بالصور كريم اساس ماكس فاكتور المناسب لبشرتك

 

– والنجمات اللواتي تحلمين بالعمل معهنّ؟

أحلم بالعمل على وجوه بيونسي، أنجلينا جولي، وريهانا.

 

– ما هي أبرز نصائح الماكياج التي توجهينها للمرأة العربيّة؟

دوماً أكرر على مسامع النساء العربيات: "المرغ ثمّ المرغ" ، فهو أبرز أساسيات الماكياج التي تضمن نجاحه، من دون نسيان عنصر تدرج وطبيعة كريم الأساس المناسب للون بشرتك.

 

– بعد نجاحاتك الملفتة، ماذا ينتظرك من طموحات بعد على الصعيد المهني؟

أعمل في الوقت الحالي على مشروع مميّز، لا أستطيع الإفصاح عنه في الوقت الحالي، وما زال في دائرة التحضيرات والتفاصيل   غير المعلنة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية