تفصيل مهمّ يجب أن يبرز في حقائبك لصيف 2017... ما هو؟

إنّ أجمل الصيحات تأتي دائماً إن اخترناها بدقّة وانتبهنا إلى تفصيلٍ ما يجعلها موضة مميّزة وملفتة وهذا ما يمكن أن يجعل حقيبتك مميّزة.
إنّنا نتكلّم عن التفصيل الذي يجب أن تنتبهي إليه عند اختيارك حقيبتك لصيف 2017 فتحصلين على إطلالة ملفتة وفريدة.

ias

لصيف 2017 وعلى الرغم من أنّ الحقائب بالحجم الكبير جداً رائجة غير أنّ الحقائب الصغيرة أو الـ Micro مستمرّة في عالم الموضة وذلك إلى جانب الحقائب المحدّدة بأسلوب الـ Lady Like كما موضة اعتماد أكثر من حقيبة وتحديداً حقيبتين معاً.

ولكن ومهما كان أسلوب الحقيبة التي تختارينه، من المهمّ جداً أن تنتبهي إلى اختيارها بمسكة يد طويلة أو رباط أي حزام ملفت، فهذا التفصيل هو الذي سيجعل حقيبتك مميّزة هذا الصيف.

إنّ معظم دور الأزياء والماركات العالمية، قدّمت حقائبها (الحقيبة بالحجم الكبير جداً تسيطر في موسم شتاء 2018!) لهذا الصيف برباط ملفت حيث رأينا مثلاً مع ألكسندر وانغ الحزام الميتاليكيّ من الترتر تحديداً والذي يجعل الحقيبة مناسبة لإطلالة قويّة أو Edgy ولتلك الإطلالة المنسّقة مع الملابس الجلديّة وتحديداً التنورة الجلديّة القصيرة التي ترتدينها بدورها مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو مع التوب الشفافة مثلاً أو مع السروال الأسود الذي تختارينه بقصّة رسميّة وترتدينه مع التوب بقصّة ملفتة أو من الترتر.

كما يمكنك ِاللجوء إلى الحقيبة ذات الحجم الصغير والتي تأتي بمكسة يد مدوّرة ومعدنيّة، هذه المسكة الرائجة والتي رأيناها مثلاً مع علامة كلوي وفندي والتي تناسب أيّ إطلالة ملفتة منسّقة مع الصيحات المميّزة كالتوبات بقصّة الأكمام المنفوخة والـ Off Shoulders أي المنسدلة على الأكتاف أو مع الإطلالة بالأسلوب البوهيميّ لا سيّما المنسّقة مع الفستان المزيّن بطبقات من الكشاكش مثلاً والماكسي مثلاً أو مع التنانير ذات الطول المتوسّط المزيّنة بالكشاكش على أطرافها والتي تأتي بقصّة الـ Wrap على الخصر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الحقيبة (حقيبة Frame من سيلين الأجمل لصيف 2017) برباط أو حزام بأسلوب الحبل Rope الذي يأتي محبوكاً بشكل الضفيرة، تماماً كما رأينا حقيبة Twist من لويس فويتون، هذه الحقيبة التي تليق بموضة الكشاكش كما بموضة الشراريب أي الـ Fringe.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الحقائب التي تأتي بحزامين حيث يأتي الأوّل بأسلوب مسكة يد والثاني بأسلوب سلسال معدنيّ طويل، تماماً كحقيبة إيلي صعب وكذلك يمكنكِ اختيار الحقيبة بالحزام الطويل الذي يأتي بأسلوب الشال والمحبوك بدوره على شكل ضفيرة تماماً كما رأينا حقيبة Mulberry التي تناسب الإطلالة الحيويّة بامتياز المنسّقة مع الجينز بقصّة الوالدة وذلك لإطلالة حيويّة ولكن Vintage أو مع السروال الواسع Palazzo أو Flare لإطلالة بوهيميّة حيويّة.

إقرأي المزيد: إعتمدي إطلالة النزهة في صيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية