تقنيات تدليك متخصصة تقدمها خبيرة Olay أنستازيا آكيلوس

تقنيات تدليك متخصصة تقدمها خبيرة Olay  أنستازيا آكيلوس

أنت على موعد اليوم مع خبيرة العناية بالوجه وسفيرة علامة "أولاي" أنستازيا آكيلوس التي توفّر لك فرصة ذهبية في تعلّم تقنيات تدليك متخصصة بمساعدة مستحضرات Olay الرائعة.

ias
  1. التربيت:نظّفي وجهك جيداً وجففيه تماماً. ضعي قليلاً من "أولاي ريجينيرست سيروم تشكيل البشرة الدقيق" على أطراف أصابعك. ووزّعيها على جبينك ووجهك، ثمّ ربتي بقوة على المنطقة بأكملها. وزّعي السيروم بحركة دائرية كاملة حول العينين، ألأنف، الوجنتين، الأذنين، مكملة التربيت. انتقلي نزولا إلى الذقن مروراً بالشفاه مربتة على البشرة طيلة الوقت. وأخيراً وزّعي السيروم على منطقة الرقبة وأعلى الصدر مستخدمة يدك اليسرى على الجهة اليمنى منها ويدك اليمنى على الجهة اليسرى.
  2. الضغط: كرّري الأمر ذاته على كامل وجهك، بدءاً من الجبين، ولكن هذه المرة اضغطي برفق لمدة 3 ثوان، وذلك للسماح بالجلد بامتصاص السيروم. انتقلي إلى منطقة العين وكرّري الضغط لمدة ثلاث ثوانٍ أخرى، ثم إلى الخدين، ومنطقة أعلى الصدر والعنق. لا تنسي الضغط برفق لمدة 3 ثواني طيلة الوقت
  3. التطبيق: ضعي كمية إضافية (ضغطة واحدة) من السيروم على أطراف أصابعك ووزّعيها على جبينك. طبقيها صعوداً نحو الأعلى بحركة دائرية، ومن ثم حول منطقة العين بأكملها، متوقفة عند المناطق التي تلاحظين فيها وجود الخطوط الدقيقة. بعد ذلك انتقلي صعوداً نحو جسر الأنف ونزولاً إلى الفم. عند الذقن ضعي نحو الخارج في اتجاه الجزء الخلفي من العنق، مستخدمة يدك اليسرى على الجهة اليمنى ويدك اليمنى على الجهة اليسرى، ومن ثم إلى الأمام عبر منطقة أعلى الصدر والرقبة ونزولاً بإتجاه نهاية عظم الصدر.

إقرئي المزيد: اكتشفي مزايا مستحضر Olay Total Effects Featherweight

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية