اكتشفي مزايا مستحضر Olay Total Effects Featherweight

Olay Total Effects Featherweight

تاريخ Olay الحافل بإنجازات قيّمة في مجال العناية بالبشرة يقدّم هذا الموسم إنجازاً جديداً يوفّر لجمالك فرصة التألق والحماية والتجدد، ويطلق مستحضر Olay Total Effects Featherweight الذي يتمتّع بمزايا مذهلة، اكتشفي تفاصيل المستحضر الثوري على ياسمينة:

ias

Olay Total Effects المنتج متعدّد المزايا للعناية ببشرة السيدات الذي حاز عدداً مذهلاً في الجوائز العالمية، يقدم لك كريم نهاري جديد مبتكر هو مرطب Olay Total Effects Featherweight المزود بعنصر وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15. ويتميّز هذا المنتج أنّه خفيف الوزن وسريع الامتصاص، ومزوّد بمزايا مكافحة علامات التقدّم بالسن والحماية من أشعة الشمس. إلى جانب ذلك، هو غير دهني ولا يسبب انسداد المسام، ما يسمح للجلد بالتنفس طوال اليوم. كما يعتمد تكنولوجيا أولاي (Olay SolaSheer technology™) ما يعني أنه لا يترك طبقة لزجة حتى لا تشعر بشرتك بأي ثقل. (كريم BB الجديد للتفتيح من Olay).

في عودة إلى Olay Total Effects، فهو يقلّل من مظهر التجاعيد، ويعيد المرونة، ويرطب، ويفتّح، ويضمن تناسق لون البشرة، وينعم الملمس، وينقي مظهر المسام. أما في المرطّب الجديد المزود بعنصر وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15، فقد تمّ العمل على الحفاظ على معايير ابتكار وفعالية تركيبة المستحضر السابق الغنية بالفيتامينات، مع توفير شعور بالمزيد من خفة الوزن على الجلد، إلى جانب توفير حماية واسعة الطيف بدرجة 15 من الأشعة فوق البنفسجية (أ) والأشعة فوق البنفسجية (ب)، للمساعدة في تخفيف ضررها اليومي.

بشرتك ستحظى بالقدر الوفير من الترطيب والحماية مع Olay Total Effects Featherweight، فكوني أوّل من يستعمله هذا الصيف!

إقرئي المزيد: ياسمينة تجرّب لك جهاز نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق من أولاي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية