6 تمارين تنحت قوامك لتحصلي على افضل إطلالة قبل الصيف

القيام ببعض التمارين الرياضية

إن سعيك الدائم من أجل الحصول على أفضل قوام وجسم متناسق يدفعك للبحث عن أفضل النصائح والتمارين التي تساعدك على الوصول إلى هذا الهدف. من هنا ، ومع اقتراب فصل الصيف، تجدين نفسك تبحثين عن أفضل التمارين التي تساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال فصل الشتاء، واستعادة رشاقة جسمك.

ias

بالفيديو تمارين رياضية للتخلص من سموم الجسم

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه التمارين الرياضية التي تقوم بها عارضات "فيكتوريا سيكريت" لحرق الدهون والسعرات الحرارية ونحت الجسم.

التمرين الأول: ضعي كوعك على الأرض ومدي جسمك وضعي أصابع قدميك على الأرض وحاولي أن تدفعي جسمك بعيداً من الأرض. بعد تأدية هذه الحركة لمدة 30 ثانية، ثبّتي وضعيتك ومن ثمّ قومي بالقفز وافتحي قدميك ثم أغلقيهما لمدة 30 ثانية أيضاً. وننصحك بأن تقومي بتكرار هذا التمرين بقدر ما تستطيعين.

تمارين رياضية لتنحيف بطة الساق

التمرين الثاني: قومي بالاستلقاء على جانبك الأيمن أو الأيسر ومن ثم ارفعي أردافك عن الأرض عبر الاستناد على الكوع. وقومي بمدّ ذراعك الأخرى كلياً في الهواء وضمّي قدميك إلى بعضهما كما ترتاحين. من ثم قومي بخفض يدك المرفوعة وإنزالها تحت خصرك ومن ثم مديها إلى الخلف، وحركي الجزء العلوي من جسمك ثم افتحي يدك ومديها مجدداً في الهواء. قومي بتكرار هذا التمرين لمرات عدة.

التمرين الثالث: إقفزي بكل قوتك عبر أصابع قدميك وحافظي على الساقين مضمومتين وحرّكي ذراعيك كأنك تحملين الحبلة بين يديك.

التمرين الرابع: أولاً عليك أن تقفي في شكل مستقيم مع شدّ عضلات جسمك، خذي نفساً عميقاً ومن ثم ابدأي بثني ركبك كأنك في وضعية الجلوس، واتخذي وضعية القرفصاء تدريجياً.  ركزّي حمل الجسم على كاحلي القدم وافتحي قدميك للخارج واتركي مسافة كبيرة بين قدميك وقومي بمد ذراعيك في الهواء واثبتي كلك، يمكنك وأنت في وضعية القرفصاء أن تضعي الكاحل على الأرض، وتقومي برفع مشط قدمك والصعود والهبوط على مشط القدم وننصحك بأن تضعي خلال هذا التمرين يديك على خصرك.

التمرين الخامس: إركعي على ركبيتك وكوعك، وابقي على ظهرك مستقيماً، من ثم إرفعي قدمك اليمنى واثنيها 90 درجة ومن ثم مدّيها إلى الجانب ومن ثم إلى الخلف في الهواء. قومي بعمل التمرين نفسها للقدم اليسرى.

فيديو تمارين رياضية لحرق الدهون

التمرين السادس: قفي في شكل مستقيم، ومن ثم قومي بثني ركبتيك وأرجعي مؤخرتك إلى الوراء وضمي قبضة يدك بإحكام، قفي مجدداً ثم إفتحي قدمك اليسرى ومدّيها الى الجانب وكأنك تقومين بركل كرة. كرّري الحركة من الوضعية الأولى مرّات عدة وبدّلي بين القدمين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية