توقعات برج العقرب 2020 وما تحمله لك السنة الجديدة

توقعات برج العقرب 2020

ان توقعات برج العقرب 2020 هو ما تبحثين عنه مع بداية العام الجديد لتعرفي ما تحمله لك الايام المقبلة لتعرفي كيفية التعامل معها. لذلك، ستعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- التوقعات العاطفية:

  1. خلال هذا العام سيتمتع مولود برج العقرب بجاذبية كبيرة وستتمكنين من التعرف على العديد من الاشخاص من الجنس الآخر، وستتمتعين بقدرة كبيرة على البدء بعدة علاقات الا انك لن تشعري براحة كاملة نظراً الى انك تبحثين عن علاقة جدية مع شخص واحد فقط.
  2. ان الارتباط والزواج لن يكون سهلاً بالنسبة لك في هذه السنة، وستحتاجين الى الكثير من الوقت والعناء حتى تصلي الى ايجاد الشخص المناسب.
  3. أما إذا كنت مرتبطة، فهذا العام يحمل لك الكثير من المفاجآت السارة مع الشريك، وستحظيان بالكثير من الفرص المثالية لتدعيم علاقتكما.
  4. ننصحك ايضاً خلال هذا العام الابتعاد عن نوبات الغيرة التي لن تكون في مصلحتك بل ستتسبب في تعقيد الامور مع شريكك. حاولي ان تمنحيه الثقة التي يحتاجها.

2- التوقعات المهنية:

  1. ان الشخصية القيادية التي تتمتعين بها ستساعدك بالطبع على التقدم في حياتك المهنية والوصول الى اعلى المراكز خلال هذا العام، ويتوقع لك الفلك العديد من الخبار السارة والتقدم على الصعيد المهني.
  2. احرصي على تنظيم وقتك بين العمل والاسرة ولا تهملي اسرتك بهدف ارضاء المسؤولين عنك في العمل فذلك يمكن ان يخلق لك الكثير من المشاكل.
  3. الجميع يحسد مولود برج العقرب على اوضاعه المادية الجيدة وحظه الوافر، لذلك، ينصحك الفلك بعدم المجاهرة باوضاعك المادية امام الجميع.

3- التوقعات الصحية:

  1. ان التأثيرات السلبية على صحتك هذا العام ستنتج عن عاداتك الصحية السيئة التي اتبعتها في السنوات السابقة، الا ان مناعتك قوية وستتمكنين من التصدي لهذه المشاكل الصحية.
  2. اما بالنسبة لصحتك النفسية ستشعرين بحالة افضل ولن تتأثري بالاشخاص الذي يحاولون التأثير بطريقة سلبية عليك فانت شخص مقدام وخطواتك ثابتة ولن تتأثري بطريقة سلبية بكل ما يحدث حولك.

إذاً، هذه هي التوقعات لبرج العقرب لعام 2020 وننصحك دائماً بان تتعرفي على صفات كل من الابراج لتتمكني من معرفة طريقة التصرف مع الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية