ثلاثة من أشهر مؤثّرات العالم العربي يزرن بوتيك التجميل lab# ويختبرن أبرز منتجاته!

فاطمة حسين حريصة جداً على بشرتها

لبّت ثلاثة من أشهر مؤثّرات العالم العربي دعوة بوتيك التجميل lab# في غاليري لافاييت في دبي، لاختبار منتجات تجميله المميّزة، وهو الذي يعتبرمفهوماً جديداً للجمال الصحي. والمؤثّرات هنّ: فاطمة حسين، ومرام زبيدة، وروان بن حسين حيث سنخبرك عن مختارات كل منهنّ في لمحة سريعة عن مميّزات كل مستحضر.

ias

فمع نمو حركة الاستدامة ووعي المستهلك حول مكونات المنتج، أراد lab# تقديم مجموعة جديدة من العناية بالبشرة والعناية بالشعر ومستحضرات التجميل التي تمنح نتائج حقيقية، وتحتوي مكونات نقية نظيفة وصديقة للبيئة، ولدى #lab حلول فعالة يمكنك الوثوق بها، مع باقة من أهم الماركات العالمية الموثوق بها.

فاطمة حسين حريصة جداً على بشرتها

فاطمة حسين حريصة جداً على بشرتها

لدى فاطمة بشرة ناعمة مختلطة، لذا اختارت Rapid Age Spot Correcting serum من Murad لتصحيح لون البقع، والتقليل من ظهور البقع الداكنة على بشرتها، ولأنّها تحرص على إبقاء بشرتها مشرقة ومشدودة اختارت Skinesis Platinum Stem Cell Elixir من Sarah Chapman، أما المستحضر الثالث فكان Grown Alchemist Intensive Hand Cream الغني بخلاصة الورد وزيت الأرغان. وفي تفاصيل المستحضرات التي اختارتها فاطمة:

المستحضرات المفضلة لدى فاطمة حسين في lab#
  • Rapid Age Spot Correcting Serum من Murad: لقد أثبت د. مراد أنّ هذا السيروم يقلل من ظهور البقع الداكنة والبقع العمرية وفرط التصبغ مع بديل هيدروكينون في أقل من أسبوع واحد، ويعمل على توحيد لون البشرة ومعالجة علامات الشيخوخة الرئيسية. كما أنّ تركيبته الغنيّة بالفيتامين C تعكس الإشراق في البشرة.
  • Skinesis Platinum Stem Cell Elixir من Sarah Chapman: يعمل هذا المستحضر على إعادة تكثيف وإصلاح البشرة الرقيقة، ويعمل على استهداف الأضرار العميقة وعلامات الشيخوخة، تركيبة من زهر البرتقال والياسمين، والقليل منها على الوجه والعنق والصدر كل يوم وليلة لاستهداف جميع علامات الشيخوخة.
  • Intensive Hand Cream من Grown Alchemist: تجمع تركيبة كريم اليدين المكثف خلاصة الورد والأرغان، وتأتي غنية وسريعة الامتصاص على الفور، حيث تنعش حتى البشرة الأكثر جفافاً من دون ترك أي أثر على البشرة. وهذا الكريم مثالي للواتي يعشن في مناخات دافئة.

مرام زبيدة مفتونة بمستحضرات العناية بالشعر

مرام زبيدة مفتونة بمستحضرات العناية بالشعر

فُتنت مرام زبيدة بمستحضرات العناية الشعر من Miriam Quevedo و Sacha Juan و Rahua والتي تحافظ فيها على كثافة شعرها وتألقّه المذهل. والمستحضرات التي اختارتها مرام هي التالية:

المستحضرات المفضلة لدى مرام زبيدة في lab#
  •  Platinum & Diamonds Luxurious Drops من Miriam Quevedo: يتميز هذا الرذاذ الغني بمضادات الأكسدة الذي تمت صياغته بشكل رائع مع مسحوق البلاتين والماس والمستخلصات النباتية التي تمنح الشعر الحجم الكثيف والتألّق اللامع. وهو مناسب لكل أنواع الشعر، وخصوصاً الشعر الخفيف والناعم. 
  • Normalizing Conditioner من SachaJuan: يساعد هذا البلسم في الحفاظ على فروة رأس وشعر صحيين، وتوفر التركيبة الفاخرة تكييفًا متميزًا وفك تشابكًا مع رطوبة انعدام الوزن، تاركةً الشعر قويّا وناعماً وبمظهر صحي وعصري.
  • Hydration Detangler +UV barrier من Rahua: هو نوع من البلسم الذي يتم وضعه على الشعر من دون استعمال المياه من بعده، مثالي الشعر المتشابك عرضة للكسر، خصوصاً بعد الاستحمام، حيث يحب كل عقد الشعر، وهو مميّز بتركيبته الغنية بالزيوت مع رائحة خفيفة من الفواكه الاستوائيّة كالمانجو.

روان بن حسين حامل وانتباهها مضاعف

روان بن حسين حامل وانتباهها مضاعف

لأنّ روان حامل، حرصت على التأكد من خلو جميع منتجات العناية بالبشرة من المكونات الضارة التي قد تؤذي بشرتها في هذه المرحلة، والمستحضرات التي اختارتها هي التالية:

المستحضرات المفضلة لدى روان بن حسين  في lab#
  • المنظّف من Gown Alchemist: هذا المزيج الدقيق من المستخلصات النباتية يزيل بلطف الشوائب من بشرة الوجه الحساسة، ويسمح للجلد بالتنفس بحرية تاركاً البشرة نظيفة ومشرقة وهادئة، وخالية من أي سموم تسبب الشيخوخة على المدى الطويل.
  • Smoothing Serum من Gown Alchemist:  سيروم مثالي لتنعيم البشرة، مع تركيبة تمنع علامات الشيخوخة الشائعة مثل الخطوط الدقيقة، والجزيئات التي فيه تخترق عمق الجلد، وتحارب الأضرار البيئية مثل الشمس أو الحروق. مثالي لاستخدامه قبل المناسبات الخاصّة. 
  • جل العيون من Malin + Goetz: يغذي جل العينين المنشط من Malin & Goetz البشرة الحساسة تحت العينين ويساعد على تحسين مظهر الهالات السوداء والخطوط الدقيقة. يساعد الأرز وببتيد الصويا على تفتيح منطقة العين، ويعمل مستخلص الخيار البارد على تهدئة البشرة الجافة وتخفيف الانتفاخ. هو عبارة عن مزيج غني بمضادات الأكسدة من الطحالب البحرية يغذي هذه المنطقة الحساسة من الوجه ويحميها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية