ثنائي DSquared2 يهز دبي

هذا الأسبوع، استقبلت دبي دين ودان، المصممين الكنديين الشهيرين لـ DSquared2 – وهذه الزيارة هي الأولى لهما للمنطقة منذ افتتاح متجرهما في دبي مول سنة 2010. وللتوأم برنامج شامل غطى كافة النشاطات! فلقد غمرا نفسيهما بأشعة الشمس الذهبية بجوار حوض سباحة فندقهما الرائع، كما تناولا العشاء تحت نجوم السماء في وسط الصحراء ليعرفا الثقافة والتقاليد المحلية حق المعرفة. أما الانتظار الطويل لعودة دين ودان فلقد استحق كل عناء، إذ تشاركا سحرهما وخفة ظلهما مع العملاء، فريق المبيعات والصحافة في متجرهما بدبي مول.

ias

 

 

أقام الثنائي الرائع حفل كوكتيل خاص في Cabana Pool بفندق Address في دبي مول، بالاشتراك مع Moet & Chandon. أحاطت منطقة حوض السباحة الواسعة زهور رومانسية، شموع وإضاءة مميزة، لتجعلها منظراً ساحراً وجاذباً للأنظار والعقول. أما الحاضرون فلقد أمضوا الليل بطوله وهم يرقصون على الألحان الحديثة لمشغل الأسطوانات (DJ). حضر الحفل نخبة المجتمع في دبي. رائع، مرح وساحر، واصلت كافة الشخصيات المتنوعة بتألقها مع DSquared2.

 

نحن نحب دبي، لقد كانت زيارتنا قصيرة هذه المرة لكننا سنعود قريباً إلى هذه المنطقة!" يقول دين. ومع مشاريع بافتتاح المزيد من متاجر DSquared2 في المنطقة – لا شك أن عواصم الموضة الأخرى في الشرق الأوسط ستحظى أيضاً بتكريم خاص.

 

 

ويُعدّ المزيج الذكي بين الروح الفكاهة الكندية الجريئة والخياطة الإيطالية الرفيعة بالإضافة إلى الدقة في العناية بالتفاصيل، الحجر الأساسي لفلسفة "دي سكويرد2" Dsquared2 الحالية، الّتي أعطت الحياة لمفهوم فريد من الرفاهية. ومؤخّراً جذبت تصاميم "دي سكويرد2" جمهوراً أكبر بفضل نضجها المتميز الطبيعي، وزادت أناقة ورقياً، محافظة في الوقت عينه على تلك الصفات المثيرة والمغرية المتأصّلة في جذورها الإبداعية. ويعود هذا التطور كذلك إلى الإلهام العالمي المتواصل الّذي يحصل عليه "دين" و"دان"، اللّذان يقسمان حياتهما وعملهما بين "ميلان" و"لندن" ويصمّمان مجموعاتهما في إيطاليا: "ولد في كندا، يسكن لندن، صنع إيطاليا".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية