جددي لون شعرك للصيف بما يناسب لون بشرتك

جددي لون شعرك للصيف بما يناسب لون بشرتك

أسابيع قليلة تفصلنا عن فصل الصيف، ولا شكّ بأنك بدأت تبحثين عن الحيل التي تريدين اعتمادها للتألق بإطلالة متجددة تعزز ثقتك بنفسك وتدفعك لخوض مغامراتك بفرح وطمأنينة. ولأن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على لون الصبغة المناسبة لبشرة وجهك كي لا تقعي في خطأ اختيار ما لا يليق بك وتندمي!

ias
  • للبشرة البيضاء: إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء التي تميل الى البهتان في بعض الأحيان، لا بدّ من اختيار الألوان التي تخفي علامات تعب وجهك وتعزز جاذبية تكاوينك لذلك اختاري لون الأشقر المتوسط أو العسلي وفي حال تريدين تفضلين التدرجات الداكنة لا بدّ من تطبيق بني الشوكولاتة أو الأحمر الداكن.
  • للبشرة الحنطية: إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية التي تفتح في الشتاء وتشتد اسمرارا في الصيف، لا بد من اعتماد اللون القمحي والكستنائي معا لهذا الموسم أو حتى تطبيق اللون الأسود والنحاسي وذلك لتعزيز إشراق الوجه وتسليط الضوء على جاذبية التكاوين.
  • للبشرة السمراء: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء فلا بد أن تلجئي للتدرجات الفاتحة لاسيما في فصل الصيف، إذ يمكنك اعتماد الأشقر العسلي أو الكراميل أو حتى البني بجميع تدرجاته الداكنة والأسود، فالأخير يعزز إشراق لون بشرتك ويسلط الضوء أيضاً على جاذبية تكاوينك.

إقرأي المزيد: تسريحات خطيرة تُفقدك شعرك من دون أن تعلمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية