جديد ساعات ديور تكتشفينها من معرض بازل 2016

نتابع حالياً معرض بازل للساعات الفاخرة إذ تقدّم لنا دور المجوهرات والساعات الفاخرة جديدها لهذا العام  بعدما  كنّا على موعدٍ مع ساعات صالون جنيف، هذا الحدث الذي تابعناه الشهر الماضي.

ias

من معرض بازل 2016 (دار بولغري تفتتح معرض بازل 2016)، نكشف لكِ جديد إصدارات ديور التي عوّدتنا على تقديم أجمل المجوهرات والساعات التي تأتي أنيقة وراقية وفي الوقت ذاته حيويّة وملفتة، ما يجعلها تناسب المرأة العصرية والراقية بامتياز.

نبدأ مع ساعات مجموعة La D De Dior، هذه مجموعة التي تعتبر من المجموعات التاريخية والأسطورية لدى الدار الفرنسية فقد أبصرت النور عام 2003.
إنّ ميزة هذه الساعات (اكتشفي اجمل الساعات لعام 2016) الأبرز تكمن في خطوطها الشفافة التي تتميّز بها أما قاعدتها الأساسية والتي تعكسها تصاميم هذه الساعات فتأتي معبّرة من خلال هذه الكلمات: "إبقى صادقة مع نفسك ومع من أنت في الحقيقة ولكن لا تخافي من تجديد نفسك أبداً."

لهذا العام، اختار المصمّم التنفيذي لساعات ديور، Victoire de Castellane أن يقدّم ساعة La D De Dior بسوار معدني يعكس الرباط على شكل العقدة على معصم اليد.
وبما أننا نتكلّم عن ساعات La D De Dior فلا بدّ من أن نشير أيضاً إلى أنها تأتي متوفّرة بألوان مختلفة أكانت ألوان خاصّة بالسوار أو الماس المتسخدم.

إلى جانب هذه المجموعة، تقدّم لنا ديور أيضاً مجموعة Dior Grand Soir، هذه المجموعة التي تعكس تصاميم راقية بامتياز خاصّة إذ ومنذ إطلاقها سنة 2010 وساعات هذه المجموعة عرفت بأناقتها ورقيها وفرادتها خاصة أنها تأتي مصمّمة من أكثر أنواع الأحجار أناقة وفرادة إذ تأتي المعادن المستخدمة فريدة من نوعها كما أنّ معظم التصاميم تأتي محفورة بماس الأم Mother of Pearl، هذه الماسة التي تشتهر بأناقتها وبكونها ثمينة.
ومن هذه المجموعة، نلاحظ العلاقة الوطيدة التي لا تزال تربط تصاميم ديور مع تاريخ كريستيان ديور ويأتي تصميم Dior Grand Soir Frou Frou ليعكس متجر الدار في شارع مونتان الباريسي فيما تصميم Dior Grand Soir Origami يبرز شغف كريستيان ديور بآسيا.

أما المجموعة الثالثة التي تقدّمها لنا ديور في معرض بازل لهذا العام فهي مجموعة Dior VIII التي تضمّ التصاميم الحيويّة المميّز بشكلها الدائري الذي يعكس صفة الحيوية إنما الذي يحافظ أيضاً على مبدأ الأناقة في تصاميم ديور.
لعام 2016، تأتي ساعات Dior VIII لتعكس صفات ديور الروحية كما أسلوبها الراقي والمزهر وستايلها الأنثوي وهي متوفّرة بألوان عدّة منها الأصفر، الأزرق والزهري التي نراها تزيّن علبة الساعة.

إقرإي المزيد: اليك ساعات CHANEL الجديدة من معرض بازل 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية