دار بولغري تفتتح معرض بازل لعام 2016

موسم جديد من معرض بازل للساعات الفاخرة (اليك بالصور ابرز الساعات من معرض بازل 2015) نتعرّف فيه على أجدد إصدارات دور المجوهرات والساعات الفاخرة وها هو الافتتاح يحمل توقيع دار بولغري التي قدّمت تصميم Octa Finissomo Minute Repeater وذلك بعد النجاح الذي حقّقه تصميم Octo Finissimo Tourbillon الذي تمّ إطلاقه عام 2014.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التصميم يأتي بالتزامن مع إطلاق الدار لتصميم Serpenti Incantati Tourbillon Lumiere الذي يعكس النموذج الفاخر للدار والذي يرمز لخطّ الساعات الفاخرة Haute Joaillerie و Haute Horlogerie.
خلال هذا الحفل، عرّف، المدير التنفيذي للدار جان كريستوف بابين، الحضور على تصميم Serpenti Incantati الذي يعتبر جديد الدار لهذا العام وبصمتها الخاصة.

ias

> " إنّ مجموعة Serpenti تجسّد بصمة الدار الجديدة ورمزها المميّز لاسيما أنّ أسلوب تصميمها يجعلها تبدو قطعة مجوهرات تزيّن معصم اليد."

لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ رمز الأفعى في هذه المجموعة هو ما يميّزها وقد قدّمته دار بولغري لهذا العام بأسلوب جديد ومتطوّر إذ قامت ببعض التعديلات عليه فقد رأينا رأس الأفعى وجسمها بتصميم عصريّ وناعمة تخلّلته الخطوط الظاهرة والحيويّة.
من جهةٍ أخرى، المدير العام لساعات بولغري، غيدو تيريني قدّم التصميم الجديد من مجموعة Octo Minute Repeater Finissimo، هذا التصميم الذي تميّز برقّته وبرقيّه وفخامته إذ يمكن اعتباره أيضاً الأفخر والأكثر نعومة في السوق.

> " إنّ هذه الساعة بالذات تحدّد نموذج تصميم جديد في عالم صناعة الساعات الفاخرة فتصميم Octo Tourbillon Fenissimo كان الأكثر نعومة ورقّة منذ عام 2014 أما الآن ومع ساعة Minute Repeater، فدار بولغري تطلق تحدياً جديداً في صناعة الساعات الناعمة والرفيعة."

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أن وإلى جانب حضور كلّ من المدير العام والمدير التنفيذي لدار بولغري، لفتنا حضور الممثل Lucas Evans، السفير الإعلاني لساعات الدار كما Olga Kurylenko صديقة الدار.

ومع هذا الحفل، نعلن افتتاح دورة جديدة من معرض بازل للساعات الفاخرة، فلا تنسي متابعتنا لاكتشاف أجدد التصاميم والتعرّف على أبرز إصدارات الدار في مجال صناعة الساعات الفاخرة.

إقرإي المزيد: دار بولغري تختاري روزي هانتيغتون سفيرة لاعلانات اكسسواراتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية