علامة CHANEL تقدّم جديد ساعاتها في معرض بازل 2016

لكلّ متّتبعي أخبار الساعات ولكلّ المهتمين في عالم الساعات الفاخرة، لا شكّ بأنّ المحطّة الرئيسيّة لهم هي معرض SIHH (اكتشفي اجمل الساعات من معرض SIHH 2016) كما معرض بازل، هاتين المحطتين اللتين تكشفان أجدد تصاميم الساعات الفاخرة التي تقدّمها لكِ دور المجوهرات والساعات الفاخرة.

ias

وعندما نتكلّم عن الساعات الفاخرة، لا بدّ من أن نذكر ساعات دار CHANEL، هذه الدار الفرنسيّة التي لا تقدّم فقط الأزياء الفخمة والمجوهرات الراقية إنما أيضاً أفخر موديلات الساعات التي نتعرّف عليها كلّ موسمٍ في معرض بازل.

ومن معرض بازل 2016، تقدّم لكِ CHANEL ساعاتها المميّزة بألوان جديدة ونبدأ مع ساعة Premiere التي تأتي هذا الموسم بلونيّ الأزرق أو الفوشيا والتي تعتبر التصميم الأوّل من توقيع CHANEL إذ أبصرت النور عام 1987 فقد خصّصت للسيدات وأتت مستوحاة من شكل زجاجة عطر N.5 كما من معلم فاندوم الشهير في باريس.

إلى جانب هذه الساعة، تكشف CHANEL عن ساعات Boyfriend الجديدة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل والستايل الـ Minimalism والتي تأتي بشكل الأوكتاغون والتي تعكس شكل زجاجة عطر N.5 كما مكان الفاندوم الذي عشقته كوكو شانيل.

ومن هذه الساعة ذات الطابع الرجالي، ننتقل لنسلّط الضوء على ساعة J12 من CHANEL التي تمّ إطلاقها سنة 2000 ، هذه الساعة التي شهدت تطوراً مع مرور السنوات إذ رأيناها باللون الأبيض والأسود مع تقدّم السنوات.
إنّ هذه الساعة هي نتيجة عمل كوكو على إطلاق ساعة تضفي الرفاهية على إطلالة المرأة كما الرموز التي تعشقها كوكو ومنها الرقم 12.

ومن هذه الساعات ذات التصميم الحيويّ بعض الشيء، ننتقل لنسلّط الضوء على تصميمين أنيقين،  نبدأ مع ساعة Mademoiselle Privé التي تعكس مجموعة Jewelry Watch من الدار أي الساعات بأسلوب المجوهرات والتي تجسّد عالم غابرييل شانيل وأبرز الرموز التي أحبّتها كوكو أما مجموعة ساعات LES ÉTERNELLES DE CHANEL والتي تعتبر المجموعة الكابسولة لدى الدار والتي تسلّط عليها CHANEL الضوء للسنة الثانية على التوالي فتؤكّد خطوة الدار المستمرّة في تقديم التصاميم المبدعة والغنيّة وها هي هذه السنة تقدّم المجوهرات التي تعكس إحدى رموز وتقنيات الدار التاريخيّة ومنها القماش المبطّن أي الـ Quilts.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية