جلسة جماليّة لصحّة شعرك بمعاونة مستحضرات Kérastase

في الحديقة الخلفيّة لفيلا كلارا في بيروت، وفي حضور باقة من أجمل سيدات بيروت، وحشد صحافي لافت، كان لشعرك جلسة جماليّة بإمتياز برفقة Kérastase، وياسمينة التي لبّت دعوة الماركة الرائدة في مجال العناية للشعر، تنقل إليك تفاصيل تجربتها المميّزة.

ias

بتنظيم من السيّدة بشرى بستاني، والقيّمين على ماركة كيراستاس في الشرق الأوسط، كانت الوجوه الإعلامية والاجتماعية والجمالية على موعد مميّز مع Kérastase، فقد حظين بأكثر من فرصة ذهبيّة لمعرفة كيفية العناية بصحّة شعرهنّ. في التفاصيل، تمت بداية التعريف بلمحة سريعة عن تاريخ الماركة، والتطرّق إلى أبرز مستحضراتها التي شكلّت حقبات ذهبيّة في تاريخها، ثمّ تسليط الضوء على Resistance Therapiste، أحدث الابتكارات الذي يُعنى بإعادة بناء ألياف الشعر التالف والمصمم لتزويد المغذيات والطاقة الضرورية لصحّة الشعر. (إطلاق Densifique Sérum Jeunesse من Kérastase).

خلال المناسبة وفّر خبراء الشعر في كيراستياس فرصة للسيّدات الحاضرات في معرفة ما هي أبرز مشاكل الشعر التي يعانين منها، ومناقشتها، والوصول إلى حلول لها عبر المستحضرات الغنيّة، كما كان هناك مكان للعناية بالشعر على الفور وبطريقة مباشرة. ولعلّ أكثر ما يلفت في هذه المناسبة، كانت تلك الزاوية التي تزيّنها الكنبة البيضاء الضخمة التي تجلسين عليها، حاملة الخطأ الذي ترتكبينه بحق صحّة شعرك، وكأنّه شعار تعترفين به تحت هاشتاغ hairconfession#.

إقرئي المزيد: Kérastase Nutritive Irisome مجموعة مغذية لشعرك الجاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية