جمال سيرين عبد النور يسطع من جديد في إعلان أغنيتها الجديدة

جمال سيرين عبد النور يسطع من جديد في إعلان أغنيتها الجديدة

بعد غياب لافت عن الشاشات العربية في شهر رمضان الفائت، عادت سيرين عبد النور إلى جمهورها عبر أغنية منفردة بعنوان " بحبّك يا مهذب"، وقد ظهرت بإطلالة أنثوية فيها الكثير من الجرأة والتميّز ! ماذا في تفاصيل هذه الإطلالة؟

ias

مرتدية سترة الدانتيل السوداء التي تكشف القليل من جسمها ظهرت سيرين عبد النور، محافظة على إطلالة كلاسيكية نوعاً ما، وفي الوقت عينه تحمل الأنوثة والجاذبية، فقد تركت شعرها الأسود مفروداً على كتفيها، مع صورة تطايره في الهواء في لقطة أخرى، وهي حركة عكست إغراءً جاذباً للأنظار. (إطلالة جمال جريئة لمايا دياب في كليب "سبعة أرواح").

ماكياج وشعر سيرين عبد النور 2016

من الشعر إلى الماكياج، التي عملت من خلاله على تكبير عينيها بامتياز، مع مدّ القلم الأسود من زاوية العين الداخلية إلى الخارجية، وهو أسلوب يجب عليها دائماً اعتماده، مترافقاً مع الماسكارا السوداء على الرموش، وكعادتها تألّقت باللون الأحمر الشفاه، التدرّج المفضّل لدى سيرين عبد النور في غالبية إطلالاتها.

في هذه الإطلالة تظهر سيرين صورة المرأة السعيدة والجذابة والواقعة في الحب، وهي من الفنانات اللواتي لا يغيّرن كثيراً في أسلوب تسريحة الشعر والماكياج محافظة على أناقة لا جدل فيها.

إقرئي المزيد: الماكياج الأحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية