إطلالة جمال جريئة لمايا دياب في كليب "سبعة أرواح"

وسط الجدل الكبير الذي أحدثه كليب مايا دياب الأخير فور بدء عرضه، وإعلان يوتيوب توقيف بثّه، لفتنا بقوة إطلالة المرأة الجريئة التي ظهرت بها مايا أو "سيمونا سكّر" كما تطلق على نفسها في الكليب. فماذا في تفاصيل هذه الإطلالة؟

ias

في خطوة لافتة، تعاونت مايا دياب في هذا الكليب مع خبيرة التجميل هالة عجم، التي اعتدنا نوعاً ما معها على الماكياج الهادئ، ليأتي قوياً جريئاً بألوانه وصيحاته مع مايا، فقد ظهرت بصيحة الآيلاينر الممدود فوق العيون، وأحمر الشفاه الأحمر، وهما عنوانا توافقا تماماً مع صورة المرأة اللعوب التي تعكسها مايا في عملها التصويري الأخير. وهنا نثني على قدرة عجم على اختيار عناوين متوافقة تماماً مع مايا، ما يكرّس إيمانها أنّ الماكياج يجب أن يعكس شخصية المرأة ويكون قريباً منها.(أجمل إطلالات شعر وماكياج مايا دياب في برنامج " إسأل العرب").

الشعر المستعار رافق مايا في الكليب موقّعاً باسم مصفّفة الشعر فاديا المندلق، التي غالباً ما ترافق مايا في إطلالاتها المتنوعة، أكد أنّ الكاريه الأسود يليق بالنجمة التي غالباً ما نراها بتدرّجات الأشقر في السنوات الأخيرة، ما يجعلنا على يقين أنّ مايا دياب يمكنها وبكل راحة تغيير لون شعرها، واعتماد الداكن فيه، ليليق بها بشكل مضمون.

إقرئي المزيد: مايا دياب تقع ضحية الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية