حاربي تساقط الشعر بهذا المكون الطبيعي

حاربي تساقط الشّعر بهذا المكوّن الطّبيعي

تعاني فئة كبيرة من النساء لاسيما مع تعاقب الفصول وتغيّر المناخ من تساقط الشعر بكثرة، هذا غير تأثير الحجاب السلبي على الفروة ما يزيد من نسبة تساقطها لاسيما أنه يمنع تنفّسها بشكل صحيح. لذلك لا بدّ من اكتشاف المكوّن الطبيعي المثالي الذّي يعالج فعلاً تساقط الشعر ويمنحك في المقابل فروة كثيفة وصحية. تعرّفي عليه وتعلّمي كيفية تطبيقه في المنزل.

ias

غرة الشعر المناسبة للوجه الطويل

يعدّ الفلفل الأخضر الحار من أهم المكوّنات الطبيعية التي تساهم في محاربة تساقط الشعر الناتج أوّلاً عن انخفاض سرعة الدورة الدموية وفقر الدم.

عند اعتماده على فروة الرأس يسبّب الفلفل التهيّج البسيط الذي يستدعي شرايين الدماء إلى التدفّق نحو الرأس، ما يجعل بصلة الشعر أقوى وأكثف لاسيما أن هذا المكوّن غني بالفيتامينات والمعادن التي تحفّز نمو الشعر بأسلوب أسرع من المعتاد.

طريقة تطبيق الفلفل الأخضر الحار

-إستعيني بحبّة واحدة فقط من الفلفل الأخصر على أن يكون حار وتخلّصي من بذوره البيضاء التي قد تسبّب الحساسية القوية للفروة.

-ضعي الحبّة في الخلّاط وأضيفي عليها نصف كوب من زيت الخروع الفاتر الذي يعدّ أيضاً مثالياً في تكثيف فروة الشعر وتقوية خصلاته.

-إحتفظي بالخلطة لليوم والثاني، وطبّقيها على كامل الفروة بأسلوب التدليك. غطّي رأسك بكيس النايلون واستعيني بحرارة مجفف الشعر على ألاّ تقتربي كثيراً من الفروة..

-بعد 15 دقيقة تقريباً، تخلّصي من الخلطة واغسلي شعرك جيداً.

إعتمدي هذه الخلطة من مرّة إلى مرّتين في الأسبوع لتعالجي مشكلة تساقط الشعر واحصلي على نتيجة مثالية في وقت سريع.

إقرأي المزيد: كيف تقومين بتفتيح لون شعرك من دون صبغة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية