حال الأبراج في شهر يونيو مهنياً وعاطفياً

كيف سيكون حال الأبراج في شهر ينويو

ككل شهر، نقدّم لك حال برجك سواء مهنياً أو عاطفياً! اكتشفي معنا كيف سيكون حظّك هذا الشهر وما هي ابرز المنعطفات التي ستمرين بها!

ias

برج الحمل

الطوالع الفلكية تخبئ لك شهر مثمر مليء بالنجاحات والحظوظ الجيدة! أنت راضية عن نفسك وعن كل ما تحققينه! الأمر السلبي الوحيد هذا الشهر هو في تفكيرك المفرط وقلقك، حيث ستفكرين بالمستقبل والعائلة والصحة. عاطفياً، هناك أيّام جميلة جداً، ستزول كل المخاوف وتشعرين أنّك أفضل مع الشريك.

برج الثور

ليس أفضل شهر بالنسبة إليك! أنت متوترة بسبب الوضع المادي، كما تشعرين أنّك في حالة ركود من دون تقدّم. هذا يجعلك محبطة أكثر لأنّك طموحة بطبعك. احذري من مشاكر مع الشريك ومشاجرات كثيرة تشعرين أنّ لا معنى لها… هناك لقاءات جميلة وأيّام هادئة بالطبع!

برج الجوزاء

الحركة الفلكية لمصلحتك هذا الشر وحتى 3 أشهر! الحظوظ إلى جانبك وأنت تشعرين بشكل أفضل! عاطفياً، ستشعرين أنّك سعيدة كما أنت، لكن قد تدخلين بمغامرات رومانسية لاحقاً تشعرك بأمر جديد.

برج السرطان

عليك أن تكوني هادئة وعقلانية هذا الشهر وأن تفكري قبل أي خطوة لأنّ الفلك لا يقف إلى جانبك وقد يجعلك متهورة ويعاكسك بشكل مفاجئ. عاطفياً، هناك الكثير من المشاكل والتي تحاولين أن تنكري وجودها، تحاولين أن تجدي الحلول دائماً لكنّك ما زلت قلقة!

برج الأسد

إنّه شهر مناسب للراحة والسفر والاستمتاع بوقتك… حظك جيّد هذا الشهر على جميع الأصعدة. بعد 9 الشهر تعيشين حياة عاطفية جميلة وتشعرين أنّك أكثر تسامحاً!

برج العذراء

هذا الشهر تصلحين أخطاء الماضي! هناك مشاكل عائلية، لكن مهنياً، التغيير هو الأنسب لك! فحظك في التجديد جيّد، لذلك إن كنت تسعين إلى وظيفة جديدة، قومي بالأمر! عاطفياً، أنت حساسة وتشعرين أنّ الشريك لا يعطيك ما تستحقين، لذلك فكّري قبل اي خطوة.

برج الميزان

أنت عدائية هذا الشهر، ما قد يخسرك بعض الأشخاص! تمتصين كل ما هو سلبي وتشعرين أنّك غير مبالية لأي شيء، ستشعرين أنّه أفضل شهر لك بسبب لا مبالاتك وهذا أمر رائع! علاقاتك العاطفية تصبح أفضل بعد 9 الشهر!

برج العقرب

يمكن أن تكون الأيام الأولى ضاغطة بعض الشيء على المستوى المهني لكن لاحقاً تتحسن الأمور… تشعرين أنّك متهورة ومتسرعة، لكن تجدين طريقك في النصف الأخير من الشهر. هناك علاقات عاطفية جديدة وأنت المسيطرة والأقوى!

برج القوس

عاطفياً الأمور غير مطمنة، تشعرين بالضغط وعدم الراحة والمعاكسات. هناك تقلبات مزاجية ستؤثر على علاقتك! أمّا مهنياً، أنت بشكل أفضل، والحظ إلى جانبك فلا تسمحي للعاطفة بتدميرك.

برج الجدي

هذا الهر أنت قلقة بسبب الأعمال، تشعرين أنّ مضغوطة وأنّ من حولك يريد أن يؤذيك! لا تتسرعي بالقرارات، وكوني حذرة. انتبهي على صحتك، ولا تهمليها! عاطفياً، تشعرين أنّ الأعمال تلهيك لكن لا تقلقي، تبقى العلاقة على قيد الحياة.

برج الدلو

لإنّه شهر جيد عموماً! أنت بحالة جيدة والحظ إلى جانبك، مهنياً وعائلياً واجتماعياً! أمّا عاطفياً، إنّها فترة مميزة جداً ومختلفة، هناك مفاجآت جميلة بانتظارك!

برج الحوت

هذا الشهر هو شهر المشاعر والأحاسيس! كل المشاك هي بسبب مشاعرك المرهفة وتحكمين على كل شيء بسبب عاطفتك لا عقلك! عاطفياً، أنت متطلبة وحنونة، وتشعرين بتقرب من الشريك!

اقرأي المزيد: ماذا يقول أنفك عنك؟ اليك تحليل الشخصية من شكل الانف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية