حبوب البن الخشنة لتقشير الجسم...خلطة مذهلة جرّبيها!

خلطة حبوب البن لتقشير الجسم

غالباً ما تولين العناية ببشرة وجهك، متجاهلة ضرورة إعطاء بشرة جسمك الأهمية ذاتها، فنراك تقشرين بشرة وجهك أكثر من مرّة في الشهر، لتمر أشهر عدّة من دون أن يخطر في بالك تقشير بشرة الجسم. اليوم ياسمينة تعلّمك خلطة مثالية لا يتطلّب إعدادها سوى دقائق معدودة، وذات فعالية مذهلة تمنحك بشرة ناعمة الملمس نابضة بالحيوية.

ias

أحضري كوباً من حبوب البن الخشنة أو المعروفة تجارياً بالـ "النيسكافيه"، وامزجيه مع قليل من كريم الترطيب الخاص بك، ثمّ أضيفي إلى المزيج نصف كوب من ماء الورد، وحاولي دائماً أن تحصلي على عجينة متماسكة بعد مزج الخليط. ضعي المزيج على جسمك قبل الاستحمام، ثمّ إعملي على فركه جيّداً، لفترة لا تقل عن عشر دقائق أو ربع ساعة، حتى تتأكدي من أنّ بشرتك امتصّت كل مواد هذه التركيبة. ومن بعدها إغسلي جسمك جيداً بالماء الباردة، للتخلّص تماماً من آثار الخلطة. (خلطة لتقشير الجسم تعتمدها إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم).

بعد الخروج من الاستحمام، ستلاحظين أنك تخلّصت تماماً من البشرة الجافة والمتشقّقة، وحصلت على بشرة أكثر نعومة ونضارة. وتأكدي من أنّ مواظبتك على هذه الخلطة، مرتين خلال الشهر الواحد، ستضمن لك التألّق ببشرة مثالية لطالما حلمت بها.

إقرئي المزيد: منتج طبيعي موجود في خزانة مطبخك يفعل العجائب لبشرتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية