حتى أشهر النجمات يقترفن هذا الخطأ أثناء تحديد الحاجب

حتى أشهر النّجمات يقترفن هذا الخطأ أثناء تحديد الحاجب

أصبح ماكياج العيون من دون تحديد مثالي للحواجب يُعتبر غير مكتمل والعين المجرّدة تلاحظه فوراً، فهي خطوة أساسية لا يمكنك فصلها عن إطلالة الماكياج المثالية لاسيما مع بروز صيحة الحواجب الكثيفة. أما المشكلة اليوم، فلم تعد في تطبيق ماكياج الحواجب بل في كيفية اختيار القلم المناسب واللون الصحيح. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الخطأ الذي تقترفه حتى أشهر النجمات أثناء تحديد الرسمة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

إمنعي كريم الأساس من أذيّة بشرتك!

ويكمن هذا الخطأ في اختيار لون قلم تحديد الحواجب، فكم من مرّة تتوقّف عيناك أمام مشهد الحواجب المرسومة بلون البني المحمر الذي يظهر بأسلوب واضح بين فراغات الشعيرات؟ وحتى أشهر النجمات يقترفن هذا الخطأ أثناء ظهورهنّ في أهمّ المناسبات العالمية، لذلك ابدأي دائماً باختيار قلم تحديد الحواجب المنبثق من لون شعرك على أن يكون أغمق بدرجة واحدة منه وأن تكون تركيبة لونه أيضاً مشتقة من التدرّج الرمادي وليس الأحمر.

حتى أشهر النّجمات يقترفن هذا الخطأ إثناء تحديد الحاجب

للتأكّد من حصولك على اللون المثالي قبل شراء المستحضر لا بدّ من تجربته على يديك أولا ودمجه جيداً مع البشرة فإن حصلت بعد الدمج على لون البني المحمر أتركيه في سبيله، أما في حال بقي على لونه البني من دون أن يفتح كثيراً فهو إذاً مثالي.

خطوات ملء الفراغات بأسلوب صحيح

-سرّحي أوّلا الشعيرات نحو الأعلى للكشف عن الفراغات.

-أرسمي بعدها حدود الحاجبين من الأعلى والأسفل وانتقلي لملء الفراغات بالقلم.

-بعد الإنتهاء من تحديد الفراغات، استعيني بفرشاة ماسكارا سوداء شبه فارغة وسرّحي الشعيرات نحو الأعلى من جديد، لتساعدي الخطوط المرسومة على الإندماج بشكل صحيح مع الشعيرات فتحصلين على إطلالة مثالية.

إقرأي المزيد: لا تتخلي عن تطبيق هذه الحيلة لموعد العشاء الأول… فالرجل يحبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية