حذاء الـ Cowboy موضة في شتاء 2013

حذاء الـ Cowboy موضة تعود في شتاء 2012

حذاء الـ Cowboy موضة تعود في شتاء 2012

هل تريدين التعرّف على موضة الأحذية لشتاء 2012-2013؟ تابعينا على ياسمينة واكتشفي آخر الصيحات! فبعدما عرضنا عليكِ موضة الـ Slippers وموضة الأحذية الرياضيّة أي الـ Sneakers وموضة الـ Brogue وموضة حذاء الدراجات الناريّة أي الـ Motorcycle Boots، ها نحن نعرض لكِ موضة حذاء الـ Cowboy، فكيف ترتدين هذه الموضة؟

ias

 

إنّ حذاء الـ Cowboy ليس بالموضة الجديدة حيث أننا شهدناها من مواسم عدّة لتغيب لفترة لا بأس بها وتعود في شتاء 2012-2013 وتكون إحدى الصيحات الرائجة في عالم الأحذية، فكيف ترتدين حذاء الـ Cowboy؟

 

من الصيحات الرائجة في شتاء 2012، أسلوب الضيعة أو الـ Village Style، هذا الأسلوب الذي رأيناه في العديد من دور الأزياء العالميّة، لذا ومن هذا المنطلق فلا بدّ من أن يرافق هذا الأسلوب حذاء الـ Cowboy.

 

1- ارتديه مع الليغينغ أو الجوارب الطويلة الساق الضيّقة واختاريها إذا أردتِ ممزّقة وأضيفي الأكسسوارات الكبيرة والملفتة وارتدي حقيبة الكتف أو الـ Cross Body Bag.

2- ارتديه فوق الجينز واختاري قصّة هذا الجينز Boyfriend أي واسعة أو ارتدي الجينز الممزّق.

3- لمظهر ملفت على طريقة نجمات هوليوود كمايلي سايروس، ارتدي حذاء الـ Cowboy مع فستان ناعم وأضيفي إلى مظهرك سترة جلدية بأسلوب الدراجات النارية.

4- لا تنسي أن موضة الشراريب أو الـ Fringe تليق بحذاء الـ Cowboy فاختاريه إما مصنوعا ًمن الشراريب أو اتركي الشراريب لتزيّن حقيبتك مثلاً.

5- انتبهي إلى أنّ حذاء الـ Cowboy كفيل بإضفاء لمسة مميّزة إلى مظهرك، لذلك، تجنبي الألوان القويّة والأقمشة المطبّعة لدى ارتدائه.

 

ما رأيكِ بموضة حذاء الـ Cowboy؟ هل من الممكن أن تتّبعي هذه الموضة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية