حسابات التجميل الأكثر متابعةً على تيك توك في السعودية

الحسابات الأكثر متابعة على تيك توك

الى تيك توك انتقلت أيضًا أهم أخصائيات التجميل والمؤثرات في عالم الماكياج في السعودية، حيث وجدن هذا الموقع منصّة للتواصل مع جماهيرهن ومشاركة بعض النصائح والحيل حول مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. في البداية اكتشفي المستحضرات التي تحتاجين لها لاطلالة رمضان مجموعة في علبة واحدة.

ias

وبمحتوى مختلف عن باقي المواقع، يحاكي ديناميكية تيك توك، من تحديات وفيديوهات سريعة ومسليّة، نجحت هؤلاء المؤثرات برفع مستوى جماهريتهن واقتناص أعداد المشاهدات. فمن هي الحسابات الأكثر متابعة؟

نور Glam

كلّ النصائح التي تبحثين عنها والنابعة من خبرات العناية اليومية بالبشرة، تجدينها عند نورا. في فيديوهاتها التعليمية كلّ الاجابات على أسئلتك عن الماكياج وأفضل المستحضرات وكيفية تطبيق اطلالة بما تملكين من أدوات.

@nouraglam

♬ الصوت الأصلي – nouraglam

مايك اب لجين

حساب يشارك أفضل أعمال أهم المؤثرين والخبراء في عالم الجمال. يعمل الحساب كمجتمع تجميل صغير. مع ألفي متابع على تيك توك، يتميّز حساب لجين بمشاركة دروس تعليم المكياج بجودة ودقّة ما يسهّل عليك تطبيقها أمام مرآتك.

@makeup.ljn

شرايكم؟💕Follow me here and in instagram @makeup.ljn💄..#makeu#pcolors #makeu#p #fashi#ontok

♬ الصوت الأصلي – makeup.ljn

شهد العبدالله

أفضل ما يميّز فيديوهات شهد العبدالله على تيك توك هو التفاصيل برسم أقسام الوجه بكلّ عناية. تعطي وقتها لماكياج العيون،رسم الأنف وتحديد الشفاه وكأنك في ماستر كلاس. على فكرة هل تعرفين الأخطاء التي تفسد ماكياج عينيك؟

@makeupbyshahad1

Make-up courses 💄 ##tredding ##fowllowme ##makeupcolors ##fashiontok ##explore ##ميك_أب ##ارتست ##المدينةالمنورة ##شهد_العبدلي

♬ Say So – Doja Cat

فاطمة الأنصاري

اضافةً الى تنسيق الألوان وقواعد الماكياج، تنجح فاطمة الأنصاريالملقبة بشبيهة نادين نجيم في مساعدتك على تفادي الأخطاء التي ممكن أن تقعي فيها. فيديواتها متقنة وهدفها افادتك الى أقصى حدود.

@talansari_91

##makeup ##تيك_توك_فاشن ##foryoupage

♬ Memories (Drinks Bring Back) – Ajay Stephens

وسام Glam

كي تخرجي من منزلك وتتحضري بسرعة فائقة من دون تعثّر، خيارك هو حساب وسام نوفل الغني بفيديوهات الشعر والعناية بالبشرة والماكياج اليومي السريع والمتقن في آن.

@wesam_glam

تحدي ميكب جديد😂❤️ هاد اللي طلع معي 🌚 ##makeupartist ##makeuptutorial ##makeupchallenge ##makeuphacks ##makeup ##beauty

♬ NEWW MAKEUPP CHALLEENGE – glambymilly

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية