حصرياً من نيويرك، أزياء Streetsyle خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء ٢٠١٧

تصوير: معز عاشور

ias

موسماً بعد آخر، يأتينا موعد أسابيع الموضة العالميّة حيث تجتمع أهم شخصيات عالم الأزياء ليكتشفن آخر ما توصلت إليه علامات الأزياء من تصاميم وابتكارات جديدة. رغم أن معظم الأنظار تكون مسلطة على الأزياء التي نراها على عتبات المسرح عادة، لابد أيضاً من تسليط الضوء على الأزياء التي تملأ شوارع المدن خلال أسابيع الموضة. فلكل مدونة أسلوبها الخاص، ولكل محررة أزياء ذوق معين، كل منهن تحمل معها عنوان أناقة على حد سواء.

نقدم لك مجموعة واسعة من أجمل الإطلالات التي رأيناها في مختلف أنحاء المدينة مباشرة من نيويورك من قبل مصوّر ياسمينة الحصري، وبما أننا الآن في موسم ربيع وصيف 2016 فهنالك الكثير من صيحات الموضة للموسم، من الحقائب الصغيرة إلى الأحذية المسطحة وأحذية الكعب العريض، والتي أتت منسقة مع مختلف القصات والأقمشة المطبّعة، إن كان ذلك مع الجينز العريض أو السروال الواسع أو حتى مع التنانير. أما بعد، فالسراويل بقصة واسعة هي من أهم الصيحات لهذا الموسم، خصوصاً تلك التي نسقت مع المعطف الطويل والواسع لإطلالة أنيقة ومميزة. عدا عن ذلك، لا بد من ذلك ذكر الإطلالات المونوكروميّة أو الموحدة بألوان الأبيض والأسود، وكذلك المعاطف الكلاسيكيّة وغيرها التي تكون على شكل الروب، منها الملّونة بألوان صيفيّة صاخبة وغيرها بألوان أساسية مثل الكحلي والأسود والكريمي. 

من صيحات الموسم التي كانت واضحة في شوارع نيويورك أيضاً كانت الأكسسوارات بألوان فضية، والتي تضمنت أحذية الكعب العريض وغيرها من الحقائب وحتى أكسسوار الهاتف المحمول، بالإضافة إلى أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي يمكن اعتباره من بين هذه الأكسسوارات التي جملت إطلالات عاشقات الموضة. تحمل أيام الموضة مجموعة واسعة من الإطلالات التي يمكن أن تكون ملهمة في تنسيق الأزياء اليوميّة، اكتشفي الصور من خلال الغاليري أعلاه، وترقبي المزيد من الإطلالات في الأيام القادمة ومن كل أنحاء مدن الأزياء الشهيرة.

إقرأي المزيد:موضة الشارع خلال عروض أزياء Fashion Forward في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية